فيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول لهزم برايتون

السبت 25 أغسطس 2018 10:26 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول لهزم برايتون



وكالات / سما /

نجح فريق نادي ليفربول في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في البريميرليج على حساب ضيفه برايتون بهدف مقابل لا شيء، ليستثمر تعثر حامل اللقب والمنافس الأول على اللقب هذا الموسم، مانشستر سيتي بعد تعادله مع وولفرهامبتون إيجابيًا في وقت مبكر من اليوم.

 
 

وواصل محمد صلاح، نجمنا العربي المصري، صنع التاريخ في الدوري الإنجليزي من خلال تسجيل الهدف الافتتاحي في المباراة ضد برايتون على ملعب أنفيلد من تسديدة ذكية خدعت الحارس رايان.

وضغط لاعبو الليفر على عناصر برايتون واستطاع لاعب الخبرة، المخضرم جيمس ميلنر افتكاك الكرة من لاعب برايتون ليمرر إلى ماني، الذي مررها بدوره إلى روبيرتو فيرمينو، الذي هيأ الكرة إلى محمد صلاح، الذي لم يتوانَ عن تسديدها فورًا تجاه الحارس رايان، الذي لمس الكرة بأصابع يده ووجهها نحو القائم ولكن الكرة اصطدمت بالقائم ثم سكنت الشباك، لتعلن الأسبقية الرقمية لأصحاب الأرض على مستوى النتيجة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وبهدفه الافتتاحي ضد برايتون، يكون محمد صلاح نجم ليفربول هو أكثر لاعب يسجل أهدافًا افتتاحية في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي برصيد 11 هدفًا.

ودفع المدرب الألماني يورجن كلوب بكل من: جوردان هندرسون ودانييل ستوريدج كبديلين للثنائي نابي كيتا الغيني وساديو ماني السنغالي في محاولة لتنشيط الفريق، قبل أن يدفع في الدقيقة الأخيرة بجويل ماتيب كقلب دفاع ثالث مع جو جوميز وفان ديك من أجل الحفاظ على الهدف الذي يضمن النقاط الكاملة.

وتألق الحارس البرازيلي أليسون بيكر ليتصدى لضربة رأسية خطيرة من باسكال جروس لاعب برايتون في الدقيقة 89 ليحافظ لفريقه على الشباك النظيفة الثالثة على التوالي، ولكنه كاد يكلف فريقه هدفًا قاتلًا من خلال الثقة الزائدة في محاولته مراوغة مهاجم الضيوف.