هذه الخطوات ستجعلك على بال زوجكِ دائما

الأربعاء 22 أغسطس 2018 12:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
هذه الخطوات ستجعلك على بال زوجكِ دائما



وكالات / سما /

قد تعتقد بعض النساء خطأً أن تعبيرها عن الحب بكلمة "أحبك" أو غيرها من الكلمات التي تعكس مشاعرهن لأزواجهن، كفيلة وحدها بإشتعال الحب  بينهما.

ولكن مع مرور الوقت يكتشفن أنها لم تكن كفيلة بأي شىء، لهذا السبب سنرشدكِ اليوم إلى بعض الخطوات البسيطة التي ستجعلكِ حاضرة دائمًا في ذهن زوجكِ بل وستؤجج مشاعر الحب لأجل غير مسمى دون أن تلفظي كلمة "أحبك":

-هدية من دون مناسبة

عودي نفسكِ ألا تنتظري عيد ميلاده أو حتى عيد الأب حتى تقدّمي له هدية ذات معنى، بل على العكس فكّري بهذه الخطوة أيضاً من دون أيّة مناسبة.

مثلًا فاجئيه بهدية بسيطة تذكّره بكِ وتجعله أسير حبّكِ إلى الأبد، ولكن خلال ذلك راعي أيضًا الاهتمام بالأسلوب المتبع عند تقديمها.

-استمعي إلى مشاكله

من المعروف أن العلاقات الناجحة لا تقوم فقط على كلمة "أحبك" وإنما على مشاركة الهموم بين الشريكين؛ لذا كل ما عليكِ فعله في هذا الإطار هو الاستماع إلى مشاكله المستمرّة بكلّ صبر ومن دون ملل.

عشاء رومانسي

 أما فيما يتعلق بهذه الخطوة، فليس من الضروريّ لكِ أن تحضّري له عشاء رومانسيًا كلّ يوم، لتظهري كمّ تحبّينه، بل يكفي أن تقومي بها مرّة في الأسبوع وبذلك سيكون ممتنّ لكِ وسيتأكّد يومًا بعد يوم أنّكِ تعشقينه.

-فاجئيه بأمر يحبه

بالطبع لا شىء يضاهي مفاجئة الشريك برحلة كان يحلم بها أو بأيّ أمر لطالما كان يريده حتى يكون وسيلتكِ للتعبير عن حبكِ الشديد له.

بل ضعي في إعتباركِ أن هذه الخطوة الصغيرة لها معان كثيرة بالنسبة له حتّى أكثر من كلمة "أحبّك".

-أمسكي يديه

في النهاية لا تدعي خجلكِ يمنعكِ من أخذ المبادرة لمسك يد زوجكِ؛ لأنها حتى وإن كانت خطوة بسيطة جدّاً لكنّها تعني الكثير والكثير.