أسلوب ساري مع تشيلسي ينال استحسان موراتا

الأربعاء 22 أغسطس 2018 10:38 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أسلوب ساري مع تشيلسي ينال استحسان موراتا



وكالات / سما /

أكد ألفارو موراتا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أن فلسفة ماوريتسيو ساري تتناسب تماماً مع إمكانياته، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يفضل عدم تسجيل الكثير من الأهداف مقابل التتويج بلقب الدوري المحلي أو بطولة مهمة.

 

وقال موراتا في تصريحات أبرزتها صحيفة (ديلي اكسبريس) البريطانية: “أريد تغيير الأشياء، ليس من أجل الكارهين لي ولكن من أجل تشيلسي.. كان الأمر سهلاً في إسبانيا وإيطاليا، الكل يثق بي هناك، ولكنني أريد تغيير الأمور هنا، ليس للكارهين بل من أجل تشيلسي لأنهم قدموا لي كل ما أحتاجه والآن يجب أن أرد لهم هذا الجميل”.

وتابع: “الأهم هي طريقة اللعب، الموسم الماضي كانت عبارة عن كرات مباشرة، وبالنسبة لي للاحتفاظ بالكرة بالهواء فهذه ليست أفضل إمكانياتي، الآن يمكنني الهجوم بالمساحات واللعب بلمسة واحدة والإنطلاق من أجل العرضيات وهذا أفضل لي”.

واختتم: “ساري يعمل دائماً على الكرة وحينما تمتلك الكرة، فإن المهاجم يحصل على فرص أكثر، أريد تسجيل أكثر من 30 هدف ولكنني أفضل تسجيل 15 أو 20 بمقابل الحصول عى الدوري أو بطولة مهمة”.

يُذكر أن موراتا سجل أول أهدافه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، أمام آرسنال، في اللقاء الذي شهد انتصار البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق رجال ماوريتسيو ساري، العلامة الكاملة بعد مرور جولتين.