حقائق بارزة من انتصار تشيلسي على آرسنال

الأحد 19 أغسطس 2018 11:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حقائق بارزة من انتصار تشيلسي على آرسنال



وكالات / سما /

ألحق تشيلسي الخسارة الثانية على التوالي بضيفه آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الثانية منالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ونستعرض لكم في هذا التقرير، أبرز الحقائق التي حفلت بها هذه المباراة:

– اشترك هينريك مخيتاريان بثمانية أهداف في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 لزملائه، أي أكثر مما ساهم به مع مانشستر يونايتد خلال 25 مباراة (7 أهداف).

– لم يصنع مسعود أوزيل أي هدف في 9 مباريات ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أسوأ أرقامه دون صناعة ضد خصم في البطولة المحلية مع آرسنال.

– ساهم ماركوس ألونسو في تسجيل 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2016/2017، حيث سجل 14 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة، أي أكثر من أي مدافع آخر.

– فقط فرانك لامبارد (90) وديديه دروجبا (55) وجانفرانكو زولا (42) صنعوا أهدافاً في الدوري الممتاز مع تشيلسي أكثر من إدين هازارد الذي قدم 41 تمريرة حامسة رفقة البلوز.

– خسر آرسنال في أول مباراتين من موسم الدوري للمرة الأولى منذ 1992/1993 تحت قيادة جورج غراهام، عندما حققوا المركز العاشر لكنهم فازوا بكأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.