كلوب يوجه تحذيرا شديد اللهجة لنجوم ليفربول

السبت 18 أغسطس 2018 04:02 م / بتوقيت القدس +2GMT
كلوب يوجه تحذيرا شديد اللهجة لنجوم ليفربول



وكالات / سما /

حذّر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لاعبيه من التهاون والتقصير خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لن يمانع في إجلاس أي صفقة جديدة على مقاعد البدلاء، حال عدم الظهور بمستوى مميز في التدريبات.

ونجح "الريدز" في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية في إنجلترا، حيث أنفق مبلغ 176.95 مليون إسترليني في "الميركاتو".

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وكريستال بالاس الإثنين: "تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين، وستكون المنافسة شديدة للغاية في الفترة المقبلة، لذا أطالب جميع اللاعبين بتقديم كل ما لديهم في التدريبات، وعدم التهاون؛ لأنني مستعد لحرمان أي لاعب من اللعب في المباريات".

وأضاف: "يجب على اللاعبين الالتزام بالتعليمات، وتقديم كل ما لديهم، ولا يمكن لأي لاعب التدخل في الأمور الفنية، لأنني صاحب القرار في النهاية، ومستعد لإجلاس أي لاعب على مقاعد البدلاء".

وتابع: "اختيار تشكيل المباراة يعتمد على ما يقدمه اللاعبون في التدريبات، وأعتقد أنه إذا كانت لدى أي لاعب مشكلة في الاستبعاد من المباريات فسيواجه مشكلة معي".

واختتم: "بالطبع أواجه صعوبة كبيرة في اختيار التشكيل، خاصة بعد التعاقدات الجديدة، لكني أسعى لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين، لكن ذلك يتطلب عملا كبيرا في التدريبات".