جوال jawwal

بنك القدس و"لاكاسا" يوقعان اتفافية تعاون

الأربعاء 15 أغسطس 2018 08:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
بنك القدس و"لاكاسا" يوقعان اتفافية تعاون



رام الله /سما/

وقع بنك القدس وإدارة مول فلسطين المملوكة لشركة لاكاسا القابضة اتفاقية تفاهم مشترك، يتم بموجبها منح بنك القدس موقعاً داخل المول لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء، فيما يدفع هذا التعاون الإستراتيجي نحو تحقيق المصالح المشتركة بين البنك والشركة.

ووقع الاتفاقية يوم الانثين الماضي في مدينة رام الله صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس، والمهندس عماد جابر رئيس مجلس الإدارة لاكاسا القابضة بحضور منتصر الششتري نائب الرئيس التنفيذي للبنك وسارة الحاج علي مسؤول الدراسات والتفرع في بنك القدس وباسل الشلبي مدير التطوير في شركة لاكاسا والسيد إيهاب أبو علي مدير عام المبيعات في الشركة.

وعن هذه الاتفاقية، صرح صلاح هدمي قائلا" نحن سعداء لهذا التفاهم المشترك والدائم مع شركة لا كاسا القابضة التي تعتبر من الشركات ذات الإستثمار العالي في منطقة الشرق الأوسط".

كما يأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن سياسية التوسع والإنتشار للبنك وحرص إدارة بنك القدس على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء المهتمين في تلك المنطقة وبالتالي نسعى إلى توفير الوقت والجهد على العميل.

ومن جانبه، علّق عماد جابر عن الاتفاقية قائلاً" نحن في شركة لاكاسا نعتز بالشراكة مع بنك القدس ويأتي توقيع هذه الاتفاقية من حرصنا المشترك على تقديم خدمة مميزة ومتطورة للمواطن الفلسطيني وزوار المول الذين يبحثون عن عروض منتجات بنكية خلال زيارتهم لمول فلسطين مما يطفي على المشروع صفة "المركز التجاري الأكبر والأحدث في فلسطين".

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن مساعي البنك في تقديم البرامج المتنوعة لعملائه وتأكيد مكانته العالية باعتباره من أحد البنوك الأكثر انتشارا بالمجتمع المحلي على مستوى الوطن، وهذا ما أظهرته المعطيات التي نشرت في مجلة جمعية البنوك الصادرة موخرا.

يذكر أن بنك القدس استحوذ على فروع البنك الأدرني الكويتي العامله في فلسطين ضمن إتفافية جرت خلال الشهر الماضي.

يشار أن شركة "لاكاسا" القابضة أعلنت عن إطلاق وتطوير أكبر وأحدث مشروع تجاري في فلسطين، حيث من المقرر افتتاحه في مدينة رام الله خلال الربع الأول من العام 2019، تصل مساحة البناء إلى خمسين ألف متر مربع، موزعة على ستة طوابق تجارية، وثلاثة طوابق لمواقف السيارات كما اختار مصممو "لاكاسا" الطابع الحديث لتحاكي التصاميم الخارجية والداخلية للمركز التجاري، الفخامة المستوحاة من الرموز والتراث الفلسطيني الأصيل.