برشلونة واثق من التعاقد مع أدريان رابيو

الأربعاء 15 أغسطس 2018 12:10 م / بتوقيت القدس +2GMT
برشلونة واثق من التعاقد مع أدريان رابيو



وكالات / سما /

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن نادي برشلونة واثق من تعاقد مع أدريان رابيو متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي سواء خلال سوق الانتقالات الصيفية أو في الميركاتو الشتوي.

 

وارتبط اسم أدريان رابيو بالانتقال للعب في صفوف برشلونة هذا الصيف، ولكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت التفريط في لاعبها المميز.

ولكن بعد رفض النجم الفرنسي أدريان رابيو تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الذي سينتهي الصيف المقبل، بالإضافة إلى تصريح توماس توخيل مدرب الفريق الباريسي عن إمكانية رحيل اللاعب، فإن الأمور قد حسمت واللاعب سينتقل للبلوجرانا عاجلاً أم آجلاً.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة هادئ تمامًا، وواثق من تعاقده مع أدريان رابيو، لتعزيز خط وسط الفريق الكتالوني.

وسيحاول برشلونة التعاقد مع أدريان رابيو هذا الصيف بسعر مناسب، وإذا رفض باريس سان جيرمان العرض، سيضطر الفريق الإسباني للانتظار لسوق الانتقالات الشتوية حتى يتعاقد معه، وينضم إليه بشكل مجاني الصيف المقبل.

وأكملت الصحيفة أن انتقال التشيلي أرتورو فيدال لفريق برشلونة لن يؤثر في شيء على رغبة النادي الإسباني في التعاقد مع أدريان رابيو، حيث يعد هو من سيحمل مستقبل خط وسط الفريق لصغر سنه مقارنةً بالنجم فيدال.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة بأن باريس سان جيرمان قد يستسلم للأمر الواقع، ويتفاوض مع برشلونة حتى لا يرحل اللاعب بشكل مجاني الصيف المقبل.