زيدان يتمنى تدريب مانشستر يونايتد

الأربعاء 15 أغسطس 2018 12:09 م / بتوقيت القدس +2GMT
زيدان يتمنى تدريب مانشستر يونايتد



وكالات / سما /

يرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق في خوض تجربة تدريبية جديدة ولكن هذه المرة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان من أفضل المدربين في العالم خلال السنوات الثلاث الماضية، بعد نجاحه في التتويج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب المميزة، لعل أهمها الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، بالإضافة إلى بطولة الدوريالموسم قبل الماضي بعد غياب دام لمدة خمس سنوات.

وقرر زين الدين زيدان بشكل مفاجئ بداية هذا الصيف أن يستقيل من منصبه كمدرب لريال مدريد بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليأتي من بعده الإسباني جولين لوبيتيجي.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن زين الدين زيدان يرغب حاليًا في تولي تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والعودة من جديد للتدريب بعد فترة الإجازة التي حصل عليها.

وأكملت الصحيفة أن هدف زين الدين زيدان الأول كان تدريب منتخب فرنسا الأول، ولكن بعد تتويج الديوك بلقب كأس العالم 2018 الذي أقيم على الأراضي الروسية، فإن الأمور باتت صعبة، خاصةً وأن الاتحاد الفرنسي متمسك باستمرار ديديه ديشان مدرب المنتخب الحالي.

وأضافت “ليكيب” أن العلاقة بين إدارة مانشستر يونايتد والمدرب الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو ليست على ما يرام، وبالتالي فإن أسهم تعاقد الشياطين الحمر مع زيدان تزداد.

ومن الممكن أن نرى تكرارًا لسيناريو تعاقد ريال مدريد مع زيدان في منتصف موسم 2016، وتتويجه بدوري الأبطال، يحدث مع مانشستر يونايتد بإقالة مورينيو وتعيين المدرب الفرنسي المميز الحائز على لقب أفضل مدرب في الموسم الماضي.