جوال jawwal

الاولمبي يواجه لاوس اليوم في بطولة الألعاب الأولمبية الآسيوية

الأحد 12 أغسطس 2018 12:25 م / بتوقيت القدس +2GMT
الاولمبي يواجه لاوس اليوم في بطولة الألعاب الأولمبية الآسيوية



رام الله / سما /

يلعب منتخب فلسطين الأولمبي اليوم الأحد 12 آب أمام منتخب لاوس تمام الساعة، 12 ظهراً بتوقيت القدس، في ثاني مبارياته من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم، ضمن بطولة الألعاب الأولمبية الآسيوية التي تستضيفها أندونيسيا للعام 2018.

وكان منتخب فلسطين في افتتاحية البطولة يوم الجمعة، قد سقط في فخ التعادل أمام منتخب الصين تايبيه دون أهداف، فيما كان منتخب لاوس قد خسر أولى مبارياته أمام هونغ كونغ بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ويمتلك المنتخب الفلسطيني العناصر الكفيلة بتحقيق الانتصار والمُضي قُدما في مغامرة منافسات كرة القدم في هذه البطولة حيث قال الصحفي ميشيل سياهان مراسل الوكالة الأندونيسية الرسمية، أنّ منتخب فلسطين الأولمبي أضاع فرصة حقيقية ومستحقة لحسم الفوز أمام الصين تايبيه، بعد إهداره عديد الفرص، كان بإمكانه من خلالها على أقل تقدير تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف.

وأشار الصحفي سياهان، إلى أنّ عدة أسباب كانت وراء التعادل، ومنها غياب الحظ، فالقليل من الحظ كان كفيلاً بتغيير مجرى المباراة لصالح فلسطين منذ بدايتها، وأضاف أنّ حارس الصين تايبيه أيضاً كان له دور مهم في حماية شباكه بالتصدّي لعدة كرات، منوّهاً إلى أنّ منتخب فلسطين عليه التركيز أيضاً على إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام المرمى.

وحول مستقبل مشاركة فلسطين في البطولة، فقد أشاد سياهان بمستوى الفريق والعناصر التي يمتلكها، مؤكداً على أنّها قادرة على تحقيق نتائج أفضل.

وسيخوض الفدائي الصغير مباراته الثانية، على ذات الملعب باتريوت الذي يحتضن كل مباريات الفدائي في دور المجموعات، والموجود في مدينة بيكاسا التي تبعد عن العاصمة جاكرتا مسافة نصف ساعة تقريباً، وقد تمّ بناء الملعب في عام 1980 وافتتح رسمياً بالعام 1982.