جوال jawwal

ريال مدريد يجد منفذاً للتخلص من أوديجارد عبر الدوري الإنجليزي

الأحد 12 أغسطس 2018 12:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
ريال مدريد يجد منفذاً للتخلص من أوديجارد عبر الدوري الإنجليزي



وكالات / سما /

يستعد ريال مدريد إلى إعارة موهبته النرويجية مارتن أوديجار للمرة الثانية. وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، قد انضم إلى بطل أوروبا 13 مرة منذ أربع سنوات، مع سقف توقعات مستقبلي كبير، إلا أنه مع الضغوطات الكبيرة حوله فشل حتى الآن في تثبيت أقدامه في الفريق الأول لريال مدريد.

في الوقت الحالي ، يبحث النادي الأبيض عن نادي مؤقت جديد للاعبه لمواصلة تطوره، حيث بعد إعارة دامت لموسمين في هولندا، يريد النادي الإسباني رفع لاعبه للمستوى الموالي بجعله يلعب في دوري أقوى وتحت ضغوط أشد، لذلك يفضلون أن تكون وجهته القادمة هي الدوري الإنجليزي الممتاز

وستكون هذه الخطوة المنطقية التالية بالنسبة للاعب الشاب ، الذي جذب الانتباه لأول مرة عندما اقتحم فريق سترومسجودسيت الأول في سن 13. ولعب أوديجارد لمنتخب النرويج قبل عيد ميلاده السادس عشر، وغادر سترومسجودت في انتقال بقيمة 3 مليون جنيه استرليني إلى سانتياجو بيرنابيو.

وقضى أوديجار 18 شهرا إعارة في هيرنفين في الدوري الهولندي وساعد النادي على إنهاء الموسم في المركز الثامن. وكان قد تغلب على بداية صعبة وفرض إسمه في التشكيلة الأساسية وكان منتظما قبل أن يتعرض إلى كسر في مشط القدم ، خمس مباريات قبل نهاية الموسم الماضي.

والآن يتطلع ريال مدريد إلى نقل موهبته لمستوى آخر، وقد تم تنبيه النوادي الإنجليزية إلى إمكانية استضافته على سبيل الإعارة.