جوال jawwal

كريستيانو رونالدو يكشف أسباب انتقاله إلى يوفنتوس

السبت 11 أغسطس 2018 02:52 م / بتوقيت القدس +2GMT
كريستيانو رونالدو يكشف أسباب انتقاله إلى يوفنتوس



وكالات / سما /

تحدث اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقابلة تلفزيونية عن السبب الذي دفعه للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي ، والآمال التي يتمنى الحصول عليها خلال الموسم الجديد.

وجاءت تصريحات لاعب ريال مدريد السابق في مقابلة مع قناة يوفنتوس التلفزيونية ، والتي شدد من خلالها على رغبته في اللعب مع فريق البيانكونيري منذ أن كان في سن الطفولة واحترامه الشديد للجماهير.

وسئل رونالدو عما إذا كان التصفيق الحار له من جانب جماهير يوفنتوس بعد هدفه المقصي سبباً في القدوم إلى يوفنتوس وأجاب : “لا أقول إن ذلك كان السبب ، لكنه ساعدني على رؤية أن الناس هنا يقدرونني”.

وحول السبب الذي دفعه لاختيار نادي يوفنتوس وقال : “لماذا اخترت يوفنتوس؟ ، إنه نادي رائع ، أولاً وقبل كل شيء ، منذ أن كنت طفلاً فقد عايشت هذا الفريق وكنت آمل أن أتمكن من اللعب معه في يوم من الأيام ، يوفنتوس هو أهم نادٍ في إيطاليا وأحد أفضل الأندية في العالم”.

وفيما يتعلق برأيه حول الدوري الايطالي واضاف : “أنا أعرف هذه البطولة لأنني تابعتها على شاشة التلفزيون ، لكني لم أشارك به من قبل ، آمل أن أتمكن من التأقلم بسرعة مع الظروف المحيطة لكنني لست قلقاً”.

وعن التصفيق الحار الذي حصل عليه عقب هدفه الشهير ضد يوفنتوس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وقال : “كان الأمر مذهلاً ، شيء مثل هذا لم يحدث لي إطلاقاً ، لقد كان شعوراً رائعاً وفي البداية فوجئت به”.

وقرر كريستيانو رونالدو توجه رسالة إلى الجماهير وقال فيها : “بكل بساطة ، شكراً لكم على كل شيء ، سأبذل قصارى جهدي وأنا متأكد من أننا سنفوز بالألقاب معاً ، شكرا جزيلا لكم حتى النهاية ، فورزا يوفنتوس”.