جوال jawwal

بعد طردها له ولمحمد عساف.. ديانا كرازون ترد على منذر رياحنة

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 02:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
بعد طردها له ولمحمد عساف.. ديانا كرازون ترد على منذر رياحنة



وكالات / سما /

بعد الفيديو الذي نشره الفنان منذر رياحنة، والذي أشار فيه إلى أنّ حراس الفنانة ديانا كرزون منعوا النجوم المشاركين في مهرجان الفحيص من دخول خيمة المهرجان ، مبديًا انزعاجه من تصرفاتها، من دون أن يسمّيها، نشرت الأخيرة تغريدة على "تويتر"، اعتبرها الكثيرون ردًّا غير مباشر على الاتهامات التي وُجّهت إليها، كما نشرت صورًا مع الفنانين الذين شاركوا في المهرجان، للتأكيد على أنّ علاقتها جيدة بكل النجوم الذين أحيوا المهرجان، وهم: نداء شرارة، ومحمد عساف، وحازم شريف.

 

وكتبت ديانا كرازون في تغريدتها: "رسالة صباحية: إطمئن لأنّ ربك عليمٌ بِذات الصدور. صباح الخير. يارب يكون يومكم زيّ قلبكم" .
 

وكانت ديانا كرازون قد نفت كل ما قاله الفنان منذر رياحنة، وصرحت بأنها طلبت من إدارة المهرجان تأمين خيمة لتبديل ملابسها، وأنها لا تملك حراسًا شخصيين، بل إنّ القائمين على المهرجان أمّنوا لها الحماية، مشيرة إلى أنها ليست مسؤولة عن عدم تأمين خيم للفنانين الآخرين وانتظارهم خارجًا.

يُذكر أنّ كرزون، قد شاركت في فعاليات الدورة الـ 27 من مهرجان الفحيص بالأردن، والتي تحمل عنوان: الأردن تاريخ وحضارة، وشعار: صديق لأفراد التوحد، والذي سوف تنتهي فعالياته في 10 أغسطس/آب الجاري.