سرايا القدس : لن نسمح للعدو باستباحة دماء شعبنا ولدينا ما يغير المعادلة وردنا سيكون مؤلما

الأحد 27 مايو 2018 11:20 ص / بتوقيت القدس +2GMT
سرايا القدس : لن نسمح للعدو باستباحة دماء شعبنا ولدينا ما يغير المعادلة وردنا سيكون مؤلما



القدس المحتلة/سما/

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد، على حقها في الرد على التصعيد العدواني الخطير، وعدم تخليها عن هذا الحق.

وكانت مدفعية الاحتلال قد قصفت مرصداً لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مما أدى لارتقاء الشهيدين "حسين سمير العمور" و "عبد الحليم عبد الكريم الناقة"، فيما أصيب آخر بجراح خطرة.

وقال داوود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي" نحن نعرف كيف نرد على هذا التصعيد العدواني الخطير، هذا حقنا ولن نتخلى أبداً عن حقنا وواجبنا تجاه دماء الشهداء التي تسفكها "إسرائيل " بشكل عدواني.

وأضاف شهاب "طفح الكيل ونحن نعرف ما الذي علينا أن نفعله حتى نُذكر الاٍرهاب الصهيوني بأن دماء شعبنا ليست رخيصة"  .

وتابع "رحم الله الشهداء وتقبلهم في عالي الدرجات، طوبى للمجاهدين والمرابطين على الثغور من رفح حتى بيت حانون".

من جهتها زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود اثنين من مجاهديها الأبطال اللذين ارتقيا جراء جراء قصف صهيوني استهدف مرصداً لسرايا القدس شرق مدينة رفح.

وقالت سرايا القدس في بيانها العسكري أن الشهيد المجاهد "حسين سمير العمور" (25 عاماً)، والشهيد المجاهد "عبد الحليم عبد الكريم الناقة" (29 عاماً) من سكان مدينة خانيونس، ارتقيا إلى العلا شهداء – بإذن الله تعالى صباح اليوم الأحد 11 رمضان 1439 هـ الموافق 2018/5/27 م، جراء قصف صهيوني استهدف مرصداً لسرايا القدس شرق مدينة رفح.

وأكدت سرايا القدس أن صراعها مع العدو الصهيوني مفتوح، ولن يفلح هذا العدو بفرض معادلة جديدة يستبيح من خلالها دماء أبناء شعبنا ومجاهدينا دون رد يؤلمه، وأن لدى المقاومة ما يغير هذه المعادلة بإذن الله سبحانه وتعالى.

 

نص البيان 

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تزف المجاهدين عبد الحليم الناقة وحسين العمور اللذين ارتقيا بقصف صهيوني شرق رفح

على طريق الحق والجهاد والمقاومة يواصل أبناء سرايا القدس الميامين تقدمهم وجهادهم الذي لا يعرف طريقاً للمهادنة أو المساومة على دماء أبناء شعبنا أو على أي شبر من أرض فلسطين وعلى طريق ذات الشوكة يواصلون جهادهم ويحذوهم وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة، حتى ينال هؤلاء المجاهدون إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة، يبدع مجاهدونا في مقارعة هذا العدو في كل الساحات وعلى كل الجبهات حتى لا ينعم بالأمن والأمان للحظة واحدة على أرض فلسطين المباركة.

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد: في تمام الساعة التاسعة صباحا قامت قوات الاحتلال بقصف مرصد يتبع لسرايا القدس شرق مدينة رفح، وقد أدى هذا الاستهداف إلى ارتقاء كل من:

 الشهيد المجاهد/ عبد الحليم عبد الكريم عبدالله الناقة (28 عاماً) سكان مدينة خانيونس.

الشهيد المجاهد/ حسين سمير حسين العمور (25 عاماً) سكان مدينة خانيونس.

وإذ تزف سرايا القدس اثنين من خيرة مجاهديها فإنها تؤكد على أن صراعنا مع العدو الصهيوني مفتوح، ولن يفلح هذا العدو بفرض معادلة جديدة يستبيح من خلالها دماء أبناء شعبنا ومجاهدينا دون رد يؤلمه، ولدى المقاومة ما يغير هذه المعادلة بإذن الله سبحانه وتعالى.

سرايـا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأحد 11 رمضان 1439 هـ

الموافق 2018/5/27م