جوال jawwal

4 أندية كبيرة تسعى للتعاقد مع يان أوبلاك

الجمعة 18 مايو 2018 03:12 م / بتوقيت القدس +2GMT
4 أندية كبيرة تسعى للتعاقد مع يان أوبلاك



وكالات / سما /

اعترف يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بأن مستقبله مع الفريق ليس مضموناً في ظل العروض المغرية التي انهالت عليه في الفترة الماضية.

ويقدم يان أوبلاك أداء مميز للغاية رفقة اتلتيكو مدريد وبات يصنف ضمن أفضل حراس المرمى في العالم، كما بات قريباً من الحصول على جائزة زامورا كأفضل حارس في الليجا للموسم الثالث على التوالي.

وصرح أوبلاك لوسائل الإعلام بعد التتويج بنهائي الدوري الأوروبي بأن مستقبله ما زال مجهولاً حتى هذه اللحظة، تاركاً الباب مفتوحاً لرحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية فإن هناك 4 وجهات محتملة ليان أوبلاك في حال قرر مغادرة الروخي بلانكوس هذا الصيف، وعلى رأس هذه الوجهات يأتي يوفنتوس الذي يبحث عن بديل للحارس الأسطوري جيجي بوفون.

وأعلن بوفون رحيله عن السيدة العجوز عقب نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة امتدت لنحو 17، ويعد أوبلاك الهدف الرئيسي لإدارة البيانكونيري لتعويض رحيل بوفون.

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 3 أندية أخرى تسعى للتعاقد مع أوبلاك هيآرسنال وليفربول الإنجليزيين، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

وتسعى هذه الفرق الثلاث للتعاقد مع حارس مرمى من أعلى طراز في ظل المستوى المتذبذب لكل من بيتر تشيك، لوريس كاريوس والفونس أريولا.