جوال jawwal

سيميوني: كنت حزينًا ووحيداً في نهائي الاوروبي

الخميس 17 مايو 2018 11:50 ص / بتوقيت القدس +2GMT
سيميوني: كنت حزينًا ووحيداً في نهائي الاوروبي



وكالات / سما /

صرح الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني بأنه شعر بالوحدة في نهائي الدوري الأوروبي أمام مارسيليا الفرنسي، مشيرًا إلى تمنيه استمرار الفرنسي أنطوان جريزمان مع الفريق.

 

ونجح أتلتيكو مدريد في الفوز مساء أمس الأربعاء بلقب الدوري الأوروبي أمام مارسيليا بثلاثية نظيفة، ليتوج الأتلتي بلقب اليوروباليج للمرة الثالثة في تاريخه.

وشعر دييجو سيميوني بالحزن والوحدة بسبب عدم تواجده مع الفريق على أرضية الملعب، لمعاقبته من قبل الاتحاد الأوروبي “اليويفا”، وشاهد اللقاء في المقصورة الرئيسية.

وتحدث سيميوني حسب صحيفة “آس” الإسبانية عن عدم تواجده في الملعب مع الفريق قائلاً “انتابني شعور بالوحدة، وكنت حزينًا، ولكنني كنت على تواصل رائع مع اللاعبين، وكانوا يعلمون ما الذي يتوجب عليهم فعله”.

وسئل عن مستقبل جريزمان مع الفريق، ورد قائلاً “أتمنى بأن يكون سعيدًا بتواجده معنا، فهو لعب ثلاثة نهائيات معنا، وفاز في اثنين، ولدينا نهائي رابع بالسوبر الأوروبي، وهذا يدل بأننا لسنا بعيدين على الفرق الكبيرة، وأعود وأكرر أتمنى بأن يكون سعيدًا معنا، سعيد ومستمر معنا”.

 

وتكلم عن رحيل فيرناندو توريس عن الفريق قائلاً “بالنسبة لتوريس هذا حلم تحول إلى حقيقة، فهو كان يستحق وداع مثل هذا، فهو شخص جيد، ووصل لما هو عليه الآن بفضل مجهوداته الشخصية، وسعيد بتتويجه بأولى ألقابه مع الأتلتي”.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد قد أعلن عن رحيل فيرناندو توريس بنهاية هذا الموسم.