جوال jawwal

6 تصرفات تكرهها المرأة في أي رجل

الأربعاء 16 مايو 2018 01:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
6 تصرفات تكرهها المرأة في أي رجل



وكالات / سما /

يقول الرجال أن النساء مبالغين في عصبيتهن ولا يتسمن بالمنطقية. ثقوا بي، فكل هذا بسببكم أنتم! إذا كان رجلك يدفعك للجنون، فتأكدي أنك لست الوحيدة. إليك ستة أشياء يفعلها الرجال والتي تثير غضب المرأة وتدفعها للجنون.

١- إختلاق الأعذار:

عندما تتهرب من أية مشكلة باختلاق الأعذار الواهية فهو يتسبب في غضب المرأة. فنحن نحب الرجل الواثق بنفسه الذي يمكنه الإعتذار ومحاولة التعويض عما فعل. الأعذار ليست إلا طريقة للهرب مما يعني أنك لا تتحلى بالقدر الكافي من الشجاعة لمواجهتها، فهي بالتأكيد علامة من علامات الضعف.

٢- التأخر عن الموعد:

النساء لا تحتمل الانتظار، فعندما يقول لنا أحد أنه سيأتي في الثامنة مساء عليه التواجد في هذا الوقت. هي ليست بمعضلة أليس كذلك؟ هل يعرف الرجال كم من الوقت تحتاج المرأة حتى تستعد للخروج؟ نحن نبذل الكثير من الجهد والوقت لنبدو في أفضل حالاتنا عندما نقابل أحدا فأقل ما يمكنك فعله هو الإلتزام بالمواعيد.

٣- عدم الاهتمام:

إذا قررت قضاء أغلب وقتك في اللعب ومقابلة أصدقائك فعليك إعادة التفكير في علاقتك. لماذا تريد الاستمرار في علاقة مع فتاة دون أن توليها أي اهتمام أو تقضي وقتك معها بما يكفي؟ يجب عليك أن تظهر لها مكانتها الغالية، لا يعني هذا أن تقضي كل دقيقة معها ولكن عدم الاهتمام بالتأكيد سيثير غضب المرأة. 

٤- الرجل الممل:

تتطلع أغلب النساء إلى الرجل الطموح والقدوة، لذا من الجيد أن تشعر أنك ناجحا ولديك طموح. نشعر بالأمن والاستقرار أكثر مع الرجل الذي يعرف ما يريد، لديه أهداف ويعرف كيف يحققها. أما الرجل الممل الذي ليست لديه اهتمامات أو لم يتخذ أي قرارات متعلقة بمستقبله فهو يجعلنا مشتتين جدا.

٥- الامتناع عن إعادة الاتصال:

يجب على الرجال التواصل معنا إذا أراد بعض الوقت لنفسه، أما الاختفاء المفاجئ فهو يعكس أنك طفولي وغير ناضج. عندما نتصل بك في وقت ما ولا يمكنك الرد علينا، يمكنك إخبارنا أنك مشغول أو لا ترغب في التحدث. لا داعى للتعقيدات! إذا قمنا بالاتصال بك، نتوقع أن تعاود الاتصال أو تبعث برسالة بدلا من تجاهلنا.

٦- التقليل من الشأن:

تجنب تماما الاستهزاء بنا، بملابسنا، أو بعملنا حتى وإن كانت كمزحة فاختياراتنا سواء في العمل أو الموضة على سبيل المثال ليست للتسلية والضحك. وعدم الانتباه لمشاعرنا لن يجعلنا نغضب فحسب بل سيجعلنا نفقد اهتمامنا بك أيضا.