جوال jawwal

نادي الأسير: قوات الاحتلال تعتقل (22) مواطناً من الضفة

الأربعاء 16 مايو 2018 11:36 ص / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله / سما /

قال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء (22) مواطناً من الضفة الغربية.

وبين نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من عدة بلدات وأنحاء في محافظة نابلس وهم: محمد عيسى نصار (22 عاماً)، ورشيد رامز نصار (16 عاماً)، ورعد معتصم زيادة (16 عاماً)، ووليد مرسي عيد، إضافة المحرر جعفر أحمد دبابسة (35 عاماً).

كما اُعتقل ستة مواطنين على الأقل من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة وهم: أسيد محمد ابو عادي (22 عاماً)، ومحمد أحمد حامد (19 عاماً)، وعاصم أحمد ابو عليا (20 عاماً)، ومؤمن زيد، إضافة إلى سعود ناصر عرار (25 عاماً)، ويحيى بدر ابو عليا (23 عاماً).

ومن محافظة بيت لحم اُعتقل كلاً من: تُقي رأفت ثوابته، وحسين يوسف الشوملي، عبد الرازق ابو سل. فيما جرى اعتقال لمواطنين من بلدة دير الباشا في محافظة جنين وهما: شادي علي غوادرة، وراكان داود غوادرة.

يُضاف إلى المعتقلين مواطنين من محافظة أريحا وهما: فادي جهالين، وعبد الكريم ابو زينه، ومواطنين جرى اعتقالهما من مخيم شعفاط وهما: يوسف الطويل وشقيقه مصعب.

كذلك جرى اعتقال لمواطنين من محافظة الخليل وهما: محمد يوسف جنازرة (16 عاماً)، وإياد إسماعيل عيد.

وذكر نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت على الأقل (12) مواطناً خلال مواجهات يوم أمس بينهم فتاة وهي ياسمين كنعان (16 عاماً) من محافظة بيت لحم، وأربعة أطفال آخرين من محافظتي قلقيلية والخليل.