جوال jawwal

أخبار سارة في ليفربول بشأن محمد صلاح وساديو ماني

الثلاثاء 15 مايو 2018 10:57 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أخبار سارة في ليفربول بشأن محمد صلاح وساديو ماني



وكالات / سما /

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء، أن ليفربول يستعد لتقديم عقوداً جديدة لنجوم الفريق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني من أجل تحسين عقدهما وربطهم بعقدٍ طويل الأمد مع الريدز.

 

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن نادي ليفربول يدرس تحسين عقد المصري محمد صلاح بعد تألقه الكبير في أول مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما يونيو الماضي خلال سوق الانتقالات الصيفية مقابل 34.6 مليون جنية استرليني.

وعلى مسؤلية “ليفربول إيكو” فإن السنغالي ساديو ماني هو الآخر قريب من تجديد عقده مع ليفربول، بعد موسماً رائعاً شهد على النسخة الأفضل من مهاجم أسود التيرانجا منذ بداية مسيرته.

وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن بعد نجاح ليفربول في تجديد عقد مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو، فإن الدور جاء على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني من أجل تأمين استمرارهم مع الريدز فترة طويلة.

واشترك الثلاثي، محمد صلاح وساديو ماني وربيرتو فيرمينو في 90 هدفاً مع ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، وهو الخط الهجوم الأقوى في أوروبا.

 

ويتبقى لليفربول مباراة واحدة فقط هذا الموسم بعد انهاءه الدوري الإنجليزي بشكل رائع واحتلاله المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا بعد رباعتيه في شباك برايتون يوم الأحد الماضي.

ولكن يبقى لليفربول الحدث الأهم والأبرز وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.