دحلان لــ الاحتلال: الشعب الفلسطيني لن يهدأ وستكون هناك جولات أشد وأعنف

الثلاثاء 15 مايو 2018 07:36 ص / بتوقيت القدس +2GMT
دحلان لــ الاحتلال: الشعب الفلسطيني لن يهدأ وستكون هناك جولات أشد وأعنف



وكالات

وجه النائب في المجلس التشريعي والقيادي في حركة فتح محمد دحلان، مساء الاثنين، رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي،بعد ارتكاب الاحتلال الاسرائيلي مجزرة بحق المتظاهرين السلميين في قطاع غزة، والتي أدت إلى استشهاد 58مواطنًا وإصابة 2410 اخرين.

وقال دحلان: "حذرنا من مثل هذا اليوم أو أكثر، قلنا مرارًا خائب وخاسر من يراهن على تراجع قدرات وإستعدادات شعبنا للتضحية والعطاء، ورغم الألم ومرارة فقدان عشرات الشهداء ومئات الجرحى سيخلد هذا اليوم 14/5/2018 في تاريخنا المعاصر يوما للمجد، يوما لقدسنا الحبيبة".

وأضاف: "وإني لأرجو أن لا ننكس علمنا الوطني حداداً على الشهداء، بل نرفعه عاليا خفاقا في وداع هذه الكتيبة الباسلة من أبناء شعبنا غدا، نرفعه تحديا شامخا في وجه المحتل، ورمزا لوحدة شعبنا في كل أرجاء المعمورة".

وتابع دحلان: "ومرة أخرى أقول للاحتلال  ولمن يعتقد بأنه قد شهد اليوم ذروة الطوفان الفلسطيني فهو خاطئ وعليه أن يراجع حساباته، لأن شعبنا لن يهدأ أبداً قبل زوال الإحتلال وتحرير القدس، وسيكون هناك جولات أشد وأعنف إلى أن يتحقق ذلك".

واستطرد: "ولأهلنا في كل مكان أقول.. لأهلنا في الضفة الغربية أقول.. لأهلنا في الشتات والمنافي أقول.. ها هي غزة الباسلة تسلم عليكم بأكثر من 50 شهيد اليوم، ها هي غزة تنتفض من أجلكم ومن أجلنا جميعا، ها هي غزة تقول لكم سنكمل المشوار مهما كانت التضحيات، فلا تتركوا غزة وحيدة، لا تتركوا غزة وحيدة، بل حولوا كل شبر من فلسطين إلى غزة جديدة، وأجعلوا كل شارع في فلسطين غزة جديدة، وذلك هو سبيلنا الوحيد للحرية والنصر ، سبيلنا الوحيد لإسترداد وتحرير قدسنا الحبيبة".