شهداء الأقصى تعلن مشاركتها بالاعتصام في الساحات العامة حال استمرار العقوبات على غزة

الجمعة 11 مايو 2018 08:28 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شهداء الأقصى تعلن مشاركتها بالاعتصام في الساحات العامة حال استمرار العقوبات على غزة



غزة/سما/

طالبت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح أمس الخميس، الرئيس محمود عباس برفع العقوبات عن غزة والدفع باتجاه تعزيز صمود أهلنا في الوطن والشتات لمواجهة كافة الحلول التصفوية.
وهدت الكتائب، أنّه في حال تعنت السلطة والرئاسة بالاستمرار في فرض الإجراءات العقابية سنقوم بالاعتصام في الساحات العامة حتى ترفع العقوبات عن غزة وأهلها.

ودعت الكتائب في بيانٍ صحفي وصل "سما " نسخةً عنه، أعضاء اللجنة المركزية واللجنة التنفيذية من أبناء غزة الانحياز التام ورفع أصواتهم عاليا في مواجهة الحصار ونحن لن ننتظر طويلاً ولن نصمت مهما كلفنا الثمن.

وقال البيان: "إننا في كتائب شهداء الأقصى، وحرصا منا على الوقوف إلى جانب قضايانا الوطنية في مواجهة التفريط ومحاولة التفرد بغزة وفصلها عن محيطها الوطني بفرض مزيد من الاجراءات العقابية في محاولة لكسر إرادتكم وتمرير حلول تصفوية فيم يعرف بصفقة القرن، عاهدةَ أن نبقى الامناء والاكثر حرصا على الدفاع عنكم وعن مقدراتكم الوطنية".
وتابع البيان،" أننا أمام حالة من الحصار والتغول على قوت أبناءكم فإننا سنتخذ سلسلة من الاجراءات في مواجهة التعنت والصلف وصولاً إلى رفع الحصار وإعادة الأمور إلى نصابها".