Warning: Creating default object from empty value in /home/samanews.ps/public_html/ar/includes/post.php on line 93
صحيفة كتالونية تسخر من مقارنة محمد صلاح بـ ميسي - سما الإخبارية

صحيفة كتالونية تسخر من مقارنة محمد صلاح بـ ميسي

الثلاثاء 08 مايو 2018 11:14 ص / بتوقيت القدس +2GMT
صحيفة كتالونية تسخر من مقارنة محمد صلاح بـ ميسي



وكالات / سما /

سخرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الثلاثاء، من مقارنة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بالساحر الأرجنتيني وأسطورة نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

ويقدم الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة الأقوى بالعالم، وذلك بعد أن سجل 31 هدفاً في 35 مباراة ببطولة البريميرليج و43 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

وكان قد انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي.

وسلطت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، الضوء على من يقولون بأن الفرعون المصري محمد صلاح الذي قاد فريقه ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني وبطولة الليجا، وهي المقارنة التي رفضتها نهائياً.

وأشارت إلى أن الجميع يطالب بحصول محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ولكن ليونيل ميسي أظهر في مباراة الكلاسيكو ما بين برشلونة وريال مدريد، أنه الأقرب من الحصول عليها عن النجم المصري

وقالت أن محمد صلاح لم يسجل في 3 مباريات على التوالي، بالإضافة إلى ذلك بمستوى سيء للغاية في مباراة روما، وهو نفس الشيء أمام نادي تشيلسي في بطولة البريميرليج، لذلك لا يجب مقارنته مع ليونيل ميسي البرغوت الأرجنتيني.