البطنيجي: إلقاء القبض على سارق 4 محلات مصوغات ذهبية وتجارية في شمال غزة

الثلاثاء 01 مايو 2018 06:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
البطنيجي: إلقاء القبض على سارق 4 محلات مصوغات ذهبية وتجارية في شمال غزة



غزة/سما/

 ألقت المباحث العامة التابعة للشرطة الفلسطينية في غزة مساء اليوم الثلاثاء، القبض على شخص، بتهمة سرقة عدة محلات تجارية في سوق معسكر جباليا شمال قطاع غزة، وذلك بعد ساعات قليلة من وقوع الجريمة.

وقال الناطق باسم الشرطة في غزة أيمن البطنيجي في بيان له : "أنجزت مباحث الشمال، قضية سرقة أربع محلات تجارية في سوق معسكر جباليا، والتي تم السطو عليها يوم أمس"، مشيرًا إلى أنه تم إلقاء القبض على (ح.ع) وهو سوابق سرقة ومخدرات.

وفي التفاصيل، قالت المباحث العامة إنها تلقت، صباح اليوم، بلاغاً يفيد بوقوع جريمة سطو وسرقة لأربعة محلات التجارية في سوق المعسكر، لافتة أنها باشرت التحقيق والتحري على الفور لمعرفة تفاصيل الحادثة والوصول إلى الفاعل.

ولفتت إلى أنه خلال مراجعة تصوير كاميرات المراقبة في محيط مكان الجريمة، تم التعرف على أحد الجناة وضبطه وهو (ح، ع)، وهو من أصحاب السوابق في قضايا سرقة ومخدرات، حيث اعترف بارتكابه جريمة السطو ودلّ على مكان إخفاء المسروقات.

وأشارت المباحث إلى أنه تم إعادة جزء من المسروقات وهي عبارة عن مبالغ مالية بقيمة 12 ألف شيقل ومجوهرات وخواتم فضة ومقتنيات أخرى، مؤكدة أنه يجري العمل على ضبط باقي المسروقات، واستكمال الإجراءات القانونية في القضية.