وفد من إبداع يزور جامعة الأقصى بغزة

الثلاثاء 24 أبريل 2018 01:40 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

زار وفد من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتطوير عمادة التعليم المستمر جامعة الأقصى يوم أمس الاثنين الموافق 23/4/2018 وكان في استقبالهم ومدير التعليم المستمر في الجامعة الدكتور منير أبو الجديان ومدير العمادة أ. إبراهيم اليازجي، وقام الوفد الذي ضم كل من مدير المؤسسة المهندس نبيل إسليم ومدير العلاقات العامة الأستاذ سعيد إسليم حيث تم بحث آليات العمل المشترك بما يخدم فئة الشباب الفلسطيني وطلبة الجامعة من خلال تزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة.

قدم الوفد الزائر ملخصاً عن مجالات عمل المؤسسة وأقسامها وأهدافها وأبرز الأنشطة والفعاليات التي قامت بتنفيذها، وأهم الفئات التي تقوم المؤسسة على خدمتها وتطويرها، مبديًا رغبة المؤسسة في بناء وتشبيك علاقات متينة بالجامعة وخدمة الطلبة من خلال جسر الهوة بين الجانب التعليمي الأكاديمي والجانب الميداني العملي.

وقد رحب مدير التعليم المستمر الدكتور منير أبو جديان بالوفد مبديًا اهتمام الجامعة بتوطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يحقق تطوير الكادر الطلابي وتهيئته لسوق العمل، وحرصها على تطوير علاقتها بمؤسسة إبداع في المساحات المشتركة.

وقد اتفق الجانبان على تطوير العلاقات بينهما بهدف تطوير وتجويد العملية التدريبية، وبناء خط تواصل مستمر بين المؤسستين في المجالات المشتركة من أجل فتح الآفاق الواسعة لتدريب طلبة الجامعة.

جدير بالذكر أن مؤسسة إبداع عقدت سلسلة زيارات إلى مجموعة من المؤسسات والجامعات، بهدف بناء وتمتين علاقاتها بالمجتمع المحلي ومؤسساته، لخدمة شرائحه المتنوعة والرقي بأبنائه.