أوقات يجب أن تتجنبي فيها الخلافات تماماً

الخميس 19 أبريل 2018 11:29 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أوقات يجب أن تتجنبي فيها الخلافات تماماً



وكالات / سما /

كل العلاقات الزوجية معرّضة للخلافات والمشاكل التي تنكّه العلاقة، خصوصاً بعد المصالحة. ولكن هناك بعض الأوقات على الزوجة أن تتجنب فيها الخناق مع زوجها مهما استفزها سواء بقصد أو بدونه

. 1-الخناق في الخروج:

عليك مجاراة الأمور أوقات الخروج فلا يمكن أن تتحول نزهة إلى مشكلةٍ كبرى، لذلك إذا شعرت أن الحديث سيؤدي إلى مشكلة أغلقيه وأكملا يومكما بشكلٍ طبيعي حتى تعودا للبيت وتتحاورا بحرية كي لا تنقلب الأمور عليكما رأساً على عقب.

2-خناق أمام الحماة:

إذا احتد نقاشكما عند الحماة أو الأم فهذا سيزيد من حجم المشكلة، كما قد يتدخل طرف آخر في المشكلة فيعقدها ويجعل الرجوع بينكما صعب، كما أن الحماة قد تتدخل وهنا ستكون الأزمة لأنك وزوجك ستتصالحان من دون شك ولكن الحماة ستتذكر خلافكما لوقت طويل.

3-بعد العودة من العمل:

الحياة العملية مليئة بالضغوط، لاسيما ضغوط العمل بأشكالها اليومية ولهذا عليك أن تتجنبي الحديث في أشياء معقدة مع الزوج فور عودته من العمل لأن هذا الحوار من الممكن أن يتحول إلى معركة بينكما على أتفه الأسباب

. 4-خلال الدعوات: لا تتهوري وتحرجي نفسك أو زوجك أمام أي شخص آخر مهما كان التجمع وتحديداً في الدعوات لأن العيون تراقبكما فمهما كان صوتكما منخفضاً فملامح وجهكما تتحدث بما يدور بينكما مما يجعل هناك مجال من القال والقيل، لتصبح سيرتكما على كثير من الألسنة وهذا ليس في صالحكما.