أليجري: لم أحسم مسألة استمراري مع يوفنتوس الموسم المقبل

الأربعاء 18 أبريل 2018 01:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
أليجري: لم أحسم مسألة استمراري مع يوفنتوس الموسم المقبل



وكالات / سما /

صرح ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي بأنه لم يحسم قراره بعد بشأن استمراره مع اليوفي من عدمه، مشيرًا إلى أن الاجتماع بمجلس الإدارة لم يحدد بعد.

 

وأشارت التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة عن إمكانية رحيل أليجري بنهاية هذا الموسم، للبحث عن تجربة جديدة في دوري آخر، ولكن المدرب الإيطالي لم يحسم قراره بعد حتى الآن.

قائلاً “لم أخطط لأي اجتماع مع الرئيس، ومسؤولي النادي للحديث حول مستقبلي مع الفريق، علينا أن نجتمع جميعًا، أنا والمدير ماروتا، ونيدفيد، وباراتيشي للمناقشة حول احتياجات النادي، ومستقبله في الوقت الراهن”.

وأضاف “ونظرًا إلى أهمية هذا الأسبوع، لم يتم تحديد أي موعد، الأهم في نهاية المطاف هو انهائنا الموسم بشكل جيد، وتحقيق أهدافنا المنشودة”.

وتكلم عن حارسه الأسطوري جيانلويجي بوفون قائلاً “أمسية مباراة ريال مدريد كانت رائعة بالنسبة لبوفون، فهي رفعت مستوى الأدرينالين في جسده، وبالتالي في حماسه داخل الملعب، وكان بحاجة إلى ذلك”.

 

وتابع “يعيش النجوم تلك اللحظات الحماسية على أعلى المستويات، والتي يختبرون فيها التوتر والفوضى، أمام إذا كان كل شيء يسير بطريقة هادئة، فإننا سنشعر بالملل، وبالرغبة في الخلود إلى النوم”.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس موسمه لايزال مثيرًا، فهو يقترب بشدة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، بالإضافة لوصوله لنهائي الكأس أمام ميلان.