جوال jawwal

العلوم والتكنولوجيا تنهي استعداداتها لاستقبال الامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة

الإثنين 16 أبريل 2018 07:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
العلوم والتكنولوجيا تنهي استعداداتها لاستقبال الامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة



غزة / سما /

أنهت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وبالتعاون مع مديرتي خان يونس وشرق خان يونس كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لتنفيذ الامتحان النهائي العملي لمبحث التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة في مدارس المحافظة.

وأكد عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب حرص الكلية على المساهمة في إنجاح كافة الفعاليات والأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع الفلسطيني وأبرزها استقبال امتحان مبحث التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة والذي يعتبر من الأحداث الكبيرة والمهمة التي تحتضنها الكلية والذي يأتي إيماناً منها بدورها نحو المجتمع وطلبته، متمنياً التوفيق والسداد لعموم طلبة الثانوية العامة.

وفي سياق متصل أوضح المشرف العام على استضافة الامتحان بالكلية الأستاذ محمود رفيق الفرا أن الكلية أنهت كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لعقد الامتحان، حيث تم من خلال الفرق المتخصصة تجهيز وتهيئة أكثر 18 مختبر حاسوب بكافة البرامج اللازمة لاستقبال أكثر من 5000 طالب وطالبة على مدار أربعة أيام وبواقع ثلاث جلسات يوميـًَا، وكذلك تم وضع التصور العام لعملية وصول الطلبة إلى المختبرات الخاصة بانعقاد الامتحان بكل سهولة، مبيناً أن الكلية على تواصل مستمر مع فريق العمل ذات العلاقة في مديريتي التربية والتعليم لإنجاح التنظيم وتوفير بيئة مناسبة للطلبة.

مقدمـًا الفرا شكره لشركة الوطنية موبايل التي حرصت هذا العام على رعاية الامتحان من خلال المساهمة في تقديم ما يلزم لتهيئة الأجواء وتوفير سبل تقديم الطلبة للامتحان دون أي معيقات.

من جانبه أشار مدير التربية والتعليم بخان يونس أ. عبدالرحيم الفرا إلى أنَّ اختيار الكلية لاستضافة الامتحان جاء انطلاقـًا من المستوى الرائع الذي شهده التنظيم في العام الماضي، مبديـًا سعادته بهذه الفرصة التي ستسهم في زيادة معدلات التحصيل الدراسي للطلبة.

جدير بالذكر أن الكلية تستضيف الامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي.