الاحتلال يسمح بنقل الصحفي ابو حسين للعلاج برام الله

الأحد 15 أبريل 2018 10:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
الاحتلال يسمح بنقل الصحفي ابو حسين للعلاج برام الله



غزة / سما /

 أعلن ناصر ابو بكر نقيب الصحفيين مساء اليوم الأحد عن موافقة الاحتلال على سفر الزميل الصحفي احمد ابو حسين لتلقي العلاج في مستشفيات الضفة.

وقال ابو بكر : انه بعد جهود مضنية منذ ساعات الصباح وحتى قبل قليل تم موافقة دولة الاحتلال على السماح بتحويل زميلنا الصحفي احمد ابو حسين والذي يعاني من جراح خطير جدا بسبب اصابته برصاص الاحتلال شرق غزة الى مجمع فلسطين الطبي في رام الله .

ووجه ابو بكر الشكر الى الجسم الصحفي الفلسطيني على وقفتهم المشرفة للضغط لتحويله والعمل ليل نهار مع نقابة الصحفيين من اجل تحويله.

وشكر ابو بكر كافة الجهات على الجهود الكبيره التي بذلت في تحويل الزميل ابو حسين، وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس "ابومازن" الذي اعطى توجيهاته لهيئة الشؤون المدنية من خلال سكرتيره الخاص الاخ حسين حسين بتحويله فورا.

وشكر ابو بكر رئيس الوزراء د رامي الحمد الله على جهوده وتعليماته ومتابعته بتحويل الزميل احمد ووزير الصحة د. جواد عواد ووزارة الشؤون المدنية ممثلة بالوزير حسين الشيخ ووكيل الوزارة أيمن قنديل والوكيل المساعد صالح الزق وكل الصحفيين، وشكر تدخل الصليب الأحمر الدولي ومكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين بعد تواصل النقابه معهم.

وتمنى ابو بكر ان يصل الزميل احمد الليلة سالما وان يعود لاهله في غزه العزه بتمام الصحة والعافية.

ودعا ابو بكر لجميع وخاصة الصحفيين للتواجد عند وصوله الليله إلى مجمع فلسطين الطبي، مشيرا الى انه سيتم الاعلان لاحقا عن وقت وصول الزميل احمد ابو حسين الى الضفة لتلقي العلاج هذه الليله.