6 أنواع من الإطراء يحتاجها الرجل من المرأة

الأحد 15 أبريل 2018 12:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
6 أنواع من الإطراء يحتاجها الرجل من المرأة



وكالات / سما /

المجاملات ليست تملقًا دائما، فأحيانا تكون ضرورية مثل قول بعض عبارات الإطراء للرجل، وهذا حتى يشعر بحبك أكثر ويبادلك أيضا الحب في المقابل.

وأغلب الرجال يحتاجون إلى 6 أنواع من عبارات الإطراء وهي:

– النوع الأول “عبارات تدل على أنك تؤمنين به”:
أول نوع من عبارات الإطراء التي يريد الرجل أن يسمعها من امرأته هي العبارات التي تدل على أنكِ مؤمنة به، ودائما داعمة له في كل خطوة يقوم بها، مثل “أنا مؤمنة بك”، “أنا أحب الطريقة التي تفكر بها”، “طريقة تسييرك للأمور تعجبني” وهكذا من عبارات تؤكد له أنك واثقة في قدراته.

– النوع الثاني “عبارات تدل على الإعجاب بمظهره”:
من قال إن الرجل ليس كالمرأة يحب عبارات الإطراء حول مظهره، فهذه النوعية من العبارات تدل على كونك مفتونة به والرجال تحب هذا الشعور، لذلك حاولي أن تقولي له “تبدو وسيمًا اليوم”، “أنت أجمل رجل في نظري”، “تبدو أجمل حين تضحك”.

– النوع الثالث “عبارات تدل على تقديرك لمجهودة”
من المعروف أن الرجل يقوم بمجهود بدني أكثر من النساء، ويحاول دائما بذل مجهود لإسعاد المرأة التي في حياته، وفي المقابل يريد أن يستمع إلى عبارات تدل على تقدير هذه المرأة له مثل “أنت تستطيع إصلاح أي شيء”، “كم أحب قيامك بأشياء لإسعادي”.

– النوع الرابع “عبارات تدل على الاحترام”:
الاحترام والحب وجهان لعملة واحدة، لذلك لن يتأكد رجل من حبك له إلا إذا عبرتي له عن احترامك له مثل “أنا احترم هذا التصرف الذي قمت به” ، “سأقوم بفعل هذا لأنه سيسعدك”.

– النوع الخامس “عبارات تدل الثقة”:
أيضا الرجل يحب أن يستمع لعبارات تدل على ثقة المرأة فيه؛ لأن هذا يثبت له أنك ترينه شخصًا محترمًا يستحق دائما ثقتك، مثل “أنا أثق فيك”، “سأفعل ما تراه”.

– النوع السادس “عبارات تدل على تأثيره فيكِ”:
وأخيرا يحب الرجل أن يشعر أن لديه تأثيرًا كبيرًا على المرأة الموجودة في حياته، سواء من خلال تقليدها له في بعض الأفعال، أو التأثر بطريقة تفكيره، أو حتى أن يستطيع جعلك تضحكين لذلك يجب أن تثبتِ له ذلك عن طريق بعض العبارات مثل “أحب الطريقة التي تجعلني أبتسم بها”، “لقد أصبحت أرى العالم بعينك”.