جوال jawwal

راموس ينتظره رقم تاريخي مع ريال مدريد في مواجهة ملقا

الأحد 15 أبريل 2018 11:24 ص / بتوقيت القدس +2GMT
راموس ينتظره رقم تاريخي مع ريال مدريد في مواجهة ملقا



وكالات / سما /

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن وصول العملاق سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، إلى رقم تاريخي مع اللوس بلانكوس، في حالة مشاركته ضد نادي ملقا في بطولة الليجا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد، بين ناديي ريال مدريد وملقا، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لا روزاليدا معقل الفريق الثاني.

ويستعد المدافع العملاق سيرجيو راموس، لمواجهة فريقه ريال مدريد ضد ملقا في بطولة الدوري الإسباني، بعد غيابه في مواجهة الإياب ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بسبب تراقم الكروت الصفراء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن مشاركة سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، في مواجهة نادي ملقا ببطولة الليجا، تعني وصوله إلى المباراة رقم 387 مع الفريق الملكي خلال 13 موسم في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن مشاركته ضد نادي ملقا، تعني احتلال سيرجيو راموس المرتبة العاشرة كأكثر المشاركين في المباريات مع نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة الدوري، وهو نفس عدد مشاركات جوتي ولكن خلال 15 موسم.

وأوضحت أن سيرجيو راموس لا يزال بعيدًا عن العظيم راؤول جونزاليس، صاحب أعلى ظهور مع نادي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، بـ550 مشاركة في 16 موسم.