كريستيانو يوجّه رسالة مؤثرة لجماهير يوفنتوس

الأربعاء 04 أبريل 2018 10:42 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كريستيانو يوجّه رسالة مؤثرة لجماهير يوفنتوس



وكالات / سما /

عبّر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه المرينجي أمام يوفنتوس الإيطالي، مشيرًا إلى أنه يشكر جماهير اليوفي على تحيته عقب هدفه المقصي الرائع.

 

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا أمام مضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح كريستيانو في زيارة شباك الحارس الأسطورة جيانلويجي بوفون كالمعتاد، وأحرز ثنائية مميزة، منها هدفًا سيظل خالدًا في أذهان محبي كرة القدم.

وتحدث كريستيانو رونالدو لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائلاً “هدفي كان رائعًا، ماذا يمكنني أن أقول؟ مذهل”.

وأضاف “لم أتوقع أن أسجل هدفًا مثل هذا، ولكن دعونا نتحدث عن اللقاء، أعتقد أن هذه المباراة كانت رائعة، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف أمام فريق كبير بحجم يوفنتوس”.

 

وتابع “لعبنا بصورة جيدة، وبالتأكيد أشعر بالسعادة، فأنا ساعدت فريقي على تحقيق الفوز، وسجلت هدفين، بالطبع كانت ليلة مميزة”.

وبسؤاله عن لقطة تحية جمهور يوفنتوس له عقب تسجيل مقصيته الرائعة في مرمى بوفون، رد قائلاً “أشكر جماهير يوفنتوس، فهم قاموا بفعل شيئًا رائعًا لم أكن أتوقع حدوثه خلال مسيرتي الاحترافية”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “هذه هي بطولتنا، أنا أحب دوري أبطال أوروبا، هذه نتيجة جيدة، ولكن علينا أن نكون حذرين في لقاء الإياب”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف فريق يوفنتوس على ملعب “السانتياجو برنابيو” يوم الحادي عشر من شهر أبريل المقبل، بإياب دور ربع النهائي.