بوفون: ميسي أكثر اكتمالا من رونالدو

الجمعة 23 مارس 2018 09:34 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بوفون: ميسي أكثر اكتمالا من رونالدو



وكالات / سما /

يرى قائد المنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أكثر “خطورة في منطقة الجزاء”، في حين أن ليو ميسي “أكثر اكتمالا”.

 
 

ويستمر النقاش القديم حول من هو أفضل لاعب في العالم، وسئل بوفون عن رأيه قبل المباراة الودية التي ستجمع منتخب إيطاليا مع الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي

وانضم الحارس المخضرم (40 عاما) لقائمة المنتخب الإيطالي التي ستواجه الأرجنتين وإنجلترا وديا في 23 و27 مارس، على الترتيب. بعدما تراجع عن اعتزاله الدولي عقب الفشل في التأهل إلى كأس العالم بروسيا الصيف القادم.

وسيواجه بوفون الشهر المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو بعدما أوقعت القرعة يوفنتوس ضد ريال مدريد، في تكرار لنهائي العام الماضي.

وقال بوفون في مؤتمره الصحفي: “إنهما لاعبان مختلفان تمامًا. ميسي أكثر اكتمالا، لديه المزيد من الجودة التقنية، ورؤية الفريدة للملعب وسير المباراة، هو صانع لعب، نقطة محورية في أداء فريقه أكثر من كونه مهاجم هداف..3

 

وأضاف:”أسلوب رونالدو مختلف تماما عن ميسي، ربما مع تقدمه في السن، أصبح أكثر قربا لمنطقة الجزاء. ومقارنة بالطريقة التي كان عليها من قبل، رونالدو يحافظ على طاقته أكثر، لذا لم يعد يخرج إلى الجناح للمرواغة أو صناعة فرصة، هو دائما أقرب لمنطقة الجزاء وقاتل هناك..”