جوال jawwal

رئيس القدس المفتوحة يبحث مع رئيس اتحاد الاقتصاديين الفلسطينيين سبل التعاون

الثلاثاء 13 مارس 2018 01:08 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله / سما /

بحث أ. د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة مع د. نبهان عثمان رئيس الاتحاد العام للاقتصاديين الفلسطينيين التابع لمنظمة التحرير، عضو المجلس المركزي الفلسطيني، يوم الثلاثاء ، سبل التعاون بين الجانبين، وذلك في لقاء عقد في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله.

وأطلع أ. د. يونس عمرو ضيفه على تفاصيل عمل الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة تضم ثماني كليات تحتوي على (25) تخصصاً، ويدرس في أروقتها نحو (60) ألف طالب وطالبة، في (20) فرعاً ومركزاً تعليمياً، مبيناً أن القدس المفتوحة تسعى لتوفير تخصصات مميزة لأبناء شعبنا لا تتكرر في الجامعات الوطنية الأخرى.

وقال أ. د. عمرو إن القدس المفتوحة تتبنى نظام التعليم المفتوح، وقد حرصت منذ البداية على مواكبة التعليم الإلكتروني الذي يخدم التعليم المفتوح، واستطاعت الجامعة أن تؤمن وسائط التعليم الإلكتروني، وكان آخرها فضائية القدس التعليمية.

من جانبه، شدد د. عثمان على أن القدس المفتوحة صرح أكاديمي يعتز به، مشيراً إلى أن الجمعية تضم بين جنباتها كثيراً من الأكاديميين، ما يتيح فرصة التعاون بشكل كبير مع الجامعة.

وأوضح د. عثمان أن التعاون في مجال الاقتصاد يمكن أن يسهم في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية عبر توفير التدريب لأبناء شعبنا في أروقة جامعة القدس المفتوحة، ثم خلق شراكات وتعاون في مجالات مختلفة بين الأكاديميين في الجمعية والجامعة.

حضر اللقاء نائبا رئيس الجامعة: للشؤون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، وللشؤون الإدارية د. مروان درويش، ومساعدو رئيس الجامعة: لشؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ولشؤون المتابعة د. آلاء الشخشير، ولشؤون الجودة د. م. يوسف صباح، ومدير فرع نابلس أ. د. يوسف ذياب عواد، وعميد كلية العلوم الإدارية والاقتصادية د. يوسف أبو فارة، والقائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة أ. عوض مسحل.