جوال jawwal

أبو زايدة: لا مصلحة من لقاء وفد تيار الاصلاح بحماس سوى الشعور بالمسؤولية تجاه غزة

الثلاثاء 13 فبراير 2018 09:23 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أبو زايدة: لا مصلحة من لقاء وفد تيار الاصلاح بحماس سوى الشعور بالمسؤولية تجاه غزة



القاهرة/سما/

أكد الدكتور سفيان أبو زايدة، ان اللقاء الذي جمع قيادات من تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح مع حركة حماس في القاهرة، لا يهدف الى اي شيء سوى الشعور بالمسؤولية الوطنية والاخلاقية تجاه ابناء الشعب الفلسطيني.

وقال الدكتور ابو زايدة في  تدوينة له عبر صفحته على موقع "الفيس بوك،  " ليس هناك هدف أو دافع أو مصلحة من هذا اللقاء سوى الشعور بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية تجاه أبناء شعبنا ، خاصة أهلنا في قطاع غزة، موضحا "ولم تغيرنا الأيام ولسنا بحاجة أن نؤكد على ذلك في كل محطة".

وتابع" لا أحد يستطيع أن يدعي أن لديه حلول سحرية و لكن أي حلول لا يمكن أن تكون طالما كل طرف يبحث عن النجاة لوحده، مشددا ان الوطن أكبر من التنظيمات والأحزاب و الأشخاص.

تجدر الاشارة الى ان وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح برئاسة سمير المشهراوي و الدكتور سفيان ابو زايدة وأسامة الفرا،  اجتمتع امس مساء الاثنين، في العاصمة المصرية القاهرة، مع وفد من حركة حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، بمشاركة اعضاء المكتب السياسي خليل الحية وروحي مشتهى وفتحي حماد وعبد السلام صيام، وتم من خلاله مناقشة الاوضاع السياسية على الساحة الفلسطينية، والمخاطر التي تعصف بالقضية الفلسطينية واًخر مستجدات وكذلك تم بحث ومناقشة الوضع الانساني في قطاع غزة ما يرافقه من أزمات وصعوبات.