جمعية "حسام" تزور محرري قطاع غزة المفرج عنهم مؤخرا

الإثنين 22 يناير 2018 04:01 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

زارت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" الأسرى المحررين من قطاع غزة الذين أطلق سراحهم مؤخرا من سجون الاحتلال الإسرائيلي وذلك خلال جولة نظمتها إلي منازل الأسرى المحررين .

وقد توجه وفد يمثل فرع الجمعية بمدينة رفح يتقدمه مدير الفرع عطية الشيخ إلي خيام استقبال المهنئين بحرية الأسرى المحررين من مدينة رفح وهم الأسير المحرر زياد الصوفي الذي أمضى (12) عاما في سجون الاحتلال والأسير المحرر طارق المدلل الذي أمضى (14) عاما و الاسير المحرر عصام المنيراوي الذي أمضى (12) عاما في سجون الاحتلال .

وقد هنأ الوفد الأسرى المحررين بحريتهم وعودتهم سالمين من براثن سجون الاحتلال إلي أحضان شعبهم وذويهم ، وقام الوفد بإهدائهم دروع الحرية تقديرا لتضحياتهم وسنوات أعمارهم التي أمضوها في سجون الاحتلال .

كما زار وفد يمثل جمعية حسام - فرع شرق خانيونس يتقدمه مدير الفرع عادل أبو غالية بزيارة الأسير المحرر محمود ابو عاصي لتهنئته بالتحرر من سجون الاحتلال بعد قضائه (29) شهرا في سجون الاحتلال .

وقد عبرت الجمعية عن بالغ سعادتها بحرية هؤلاء الأسرى الأبطال متمنين ان تتحقق الحرية لكافة الأسرى القابعين في سجون الاحتلال وأن تنتهي معاناتهم قريبا مشددة علي ضرورة أن تكون حرية الأسرى علي سلم أولويات شعبنا وقيادته الوطنية .