أبو مرزوق لـ "حزان": لدى المقاومة ما سيعيد تفكيركم بشأن تكرار "بلطجتكم " على اهالي الاسرى

الإثنين 25 ديسمبر 2017 10:12 م / بتوقيت القدس +2GMT
أبو مرزوق لـ "حزان": لدى المقاومة ما سيعيد تفكيركم بشأن تكرار "بلطجتكم " على اهالي الاسرى



القدس المحتلة/سما/

قال عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" موسى أبو مرزوق مساء الاثنين، إن لدى "المقاومة الفلسطينية" ما يجعل قادة الاحتلال الإسرائيلي أن يعيدوا التفكير مرارًا، قبل أن يكرروا بلطجة عضو الكنيست الإسرائيلي "أورن حزان" على أهالي الأسرى.

واعتبر أبو مرزوق في تغريده له على حسابه بموقع "تويتر"، تهجم عضو الكنيست حزان دلالة على "هشاشة هذا الكيان المارق الذي يبحث قادته عن بطولات وهمية".

وعلق على قول أم أحد الأسرى التي قالت لعضو الكنيست حزان: "ابني راجل بكل معنى الكلمة"، وقال القيادي في حماس: "نعم يا سيدة الأرض، ابنك سيد الرجال".

وكان المتطرف "أورن حزان" اقتحم اليوم حافلة أهالي أسرى غزة الذين كانوا في طريقهم لزيارة أبنائهم في سجن "ريمون" بصحراء النقب جنوبي فلسطين المحتلة، وتهجم عليهم وأبنائهم لفظيًا.

واعترض الليكودي المتطرف حافلة أهالي أسرى غزة "تضامنًا" مع الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس".

ووجه "حزان" حديثه بوقاحة لوالدة أحد الأسرى وقال لها: "لن تزوريه إلا تحت الأرض"، مضيفًا "ابنك الحشرة إيش سوّى (ماذا فعل)، فردت عليه: "ابني مش حشرة"، فقال: "ابنك كلب وحشرة".