مسؤول إسرائيلي يهدد: "حماس تلعب لعبة خطيرة جدا"وعليها مراجعة نهجها

السبت 09 ديسمبر 2017 08:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مسؤول إسرائيلي يهدد: "حماس تلعب لعبة خطيرة جدا"وعليها مراجعة نهجها



القدس المحتلة / سما /

 هدد مسؤول أمني إسرائيلي، مساء الجمعة، حركة (حماس) واتهمها بالوقوف خلف "لعبة خطيرة جدا" بعد إطلاق الصواريخ على "سديروت" الليلة.

ونقل موقع صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية عن هذا المسؤول قوله : "حماس تلعب لعبة خطيرة جدا .. ويجب أن تدرس بعناية ما إذا كانت ستواصل في هذا السطر وتسمح بإطلاق الصواريخ وعدم منعها".

واعتبر أن إطلاق الصواريخ على "سديروت" حدثا استثنائيا وخطيرا جدا.

وأضاف: "وربما تتعمد السماح بهذا النهج".

وحمل الناطق باسم جيش الاحتلال في وقت سابق (حماس) المسؤلية عن أي أحداث أمنية وإطلاق صواريخ تجاه بلدات إسرائيلية، مشيرا إلى أنه تم استهداف وقصف مواقع تابعة لها ردا على إطلاق الصواريخ.

من جانبها دعت حركة (حماس)،  الجماهير الفلسطينية الى مواصلة وتصعيد الانتفاضة التي انطلقت اليوم حتى تحقيق كامل المطالب الفلسطينية العادلة.

وقالت الحركة في بيان لها "إن التضحيات التي قدمها شعبنا اليوم في كل مدينة وبلدة وقرية؛ ستشعل نار الغضب من جديد، وستكون وقودا للمرحلة القادمة"، مؤكدةً "أن قوة الفلسطينيين تتمثل في وحدتهم، وخاصة وحدة الميدان".

ودعت الجميع الى التوحد خلف راية المقاومة.

وناشدت كافة ابناء الشعب الفلسطيني التوجه غدا الى كافة نقاط التماس مع الاحتلال في كل المناطق، والاشتباك مع جنوده ومستوطنيه، مؤكدةً أن "الانتفاضة المباركة قد انطلقت من جديد، ولن يوقفها سوى استرداد شعبنا لكامل حقوقه غير منقوصة".