تصرفات تفقدك أنوثتك كثيرا

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 01:01 م / بتوقيت القدس +2GMT
تصرفات تفقدك أنوثتك كثيرا



وكالات / سما /

بعض التصرفات التي تقوم بها النساء لايدركن تأثيرها على الزوج حيث تغير نظرة الزوج إليها وتجعلها تفقد أنوثتها بنظره مما قد ينعكس على  علاقتهم العاطفية ويخلق نوع من الجفاء وفتور المشاعر بينهما ويحدد خبراء العلاقات الزوجية هذه التصرفات فيما يلى فتعرفي عليها وتجنبي القيام بها :

-اختيار ملابس غير مناسبة:

اختيار ملابس ملائمة وأنيقة لا يعني أن تنفقي الكثير من الأموال لشراء أغلى الماركات، بل يجب أن تعرفي ما الذي يليق

-الخجل الزائد:

يعتبر الخجل من الصفات الجميلة المميزة للمرأة، لكن أذا زاد عن حده انقلب إلى ضده، فالرجل لا يحب أن تكون زوجته طيلة الوقت خجولة، لا تعبر عن إحساسها ومشاعرها ورغباتها، في بعض الأحيان يجب أن تكوني أنت المبادرة بالتقرب إليه.

-عدم الاهتمام باللياقة البدنية:

الجسد الرائع من سمات الأنوثة التي تحتاج إلي الاهتمام به لأنه يزيد من إثارة الزوج. ولجذب انتباهه، أنت بحاجة إلى ممارسة بعض الرياضة، أو إتباع حمية غذائية سواء لنقص الوزن، أو للحفاظ على وزنك المثالي، لكي تبدي دائما جذابة في نظر زوجك.

-دللي نفسك:

تحب أغلب النساء تدليل أنفسهن من خلال الذهاب إلى مصففي الشعر، أو مراكز التجميل لتقشير البشرة، أو غيرها من الأمور التي تقوم بها النساء ليظهرن في أبهى حلة، وتعتبر هذه الخطوة من الأمور التي يفتقدها الرجل ويحبها في المرأة.

-لا تصرخي وترفعي صوتك أمامه:

يعتبر صوت المرأة الخافت الحنون من مميزات أنوثتها، فالرجل يتأثر بشكل كبير بصوت المرأة الناعم، لذا لا ترفعي صوتك أمامه أو تتكلمي بطريقة تجردك من أنوثتك، تعاملي معه دائما بصوت هادئ و مستقر حتى في لحظات النقاش.