مانشستر يونايتد يعد مورينيو بـ4 صفقات نارية

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 10:55 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مانشستر يونايتد يعد مورينيو بـ4 صفقات نارية



وكالات / سما /

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بـ4 صفقات من العيار الثقيل، في حال الاستمرار وعدم الرحيل.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في التعاقد مع جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي السابق.

 
 

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يسعى لضم الشاب كارلوس باراجان من نادي فالنسيا الإسباني، وإيميل فورسبيرج من نادي لايبزيج الألماني، والفرنسي أنطوان جريزمان والويلزي جاريث بيل لاعبان أتلتيكو مدريد وريال مدريد، من أجل إقناع مورينيو بالبقاء مع الفريق.

وينتهي عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2019، ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” فأن الشياطين الحمر يسعى لتجديد عقده لمدة عامين أخرين، مع راتب قدره 11 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويسير نادي مانشستر يونايتد في الطريق الصحيح مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد حصد بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، واحتلال المركز الثاني حتى الأن في الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري.