برشلونة سيحاول ضم فقير أو أوزيل في حالة واحدة

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 10:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
برشلونة سيحاول ضم فقير أو أوزيل في حالة واحدة



وكالات / سما /

وضع برشلونة الإسباني خطة شاملة لتعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، حيث يريد رفع جودة أداء الفريق هجومياً وتوفير المزيد من المواهب في خط الوسط وخط الهجوم في ظل شح الإمكانات البشرية في الفريق الأول خلال الموسم الحالي.

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة صرح بأن المواهب في الفريق أكثر من كافية، لكن صحيفة ماركا تؤكد بأن المدرب غير مقتنع بما قاله ويريد تعزيز صفوف فريقه بالمزيد من اللاعبين، وهذا ما صرح به سيرجيو بوسكيتس الذي ادعى وجود نقص في الزاد البشري.

 
 

ويضع برشلونة التعاقد مع فيليب كوتينيو على رأس أولوياته خلال يناير المقبل، حيث ما زال النادي يطمح بشدة في ضم اللاعب معتمداً على رغبة البرازيلي بالتواجد في ملعب كامب نو.

ويعلم برشلونة بصعوبة ضم كوتينيو في ظل رفض ليفربول التخلي عن لاعبه في الصيف الماضي مع صعوبة تغيير هذه القناعة وسط الموسم، لذلك يضع خيارات بديلة لهذه الصفقة.

وترصد إدارة البرسا صفقات من العيار الثقيل أبرزها نبيل فقير نجم أوليمبيك ليون الفرنسي المتألق في الموسم الحالي، بالإضافة إلى مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال والذي سيتبقى على نهاية عقده في يناير 6 أشهر فقط، لكن الشرط الوحيد للتوجه إلى هذه الصفقات هو فشل صفقة كوتينيو في يناير.

ولا يعد فقير وأوزيل هما الوحيدان على قائمة برشلونة في يناير، حيث يبرز ليون جوريتسكا وماكس ماير نجما شالكه على قائمة المطلوبين.