هكذا تعرفين حقيقة مشاعره نحوك

الأحد 19 نوفمبر 2017 01:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
هكذا تعرفين حقيقة مشاعره نحوك



وكالات / سما /

إذا كنت معجبة بشخص ما وتريدين التحقق من حقيقة مشاعره نحوك فينصحك الخبراء ببعض الأشياء التى عليك فعلها لتمنحك الإجابة الصحيحة. فإذا كنت مهتمّة بمعرفة هذه الحيل اكتشفيها في النقاط التالية:

1- التركيز على حركاته

تعكس حركات الشريك وتصرّفاته معظم أحاسيسه وأفكاره، فالانتباه على هذه الحركات ومحاولة تفسيرها من الحيل التي قد تساعدك على التأكد من إعجابه. فيعتبر مثلاً نظره المستمرّ إليك وتركيزه على تفاصيل وجهك إشارة إيجابيّة على اهتمامه بك. كما يظهر الشريك إعجابه عبر حرصه على الاقتراب منك بحيث يستغلّ الفرص للجلوس بجانبك مثلاً.

2- السؤال عن رأيه بالارتباط

حاولي الاستفسار منه بطريقة سلسة عن رأيه بالارتباط والاستقرار وقد تكشف لك إجابته مدى اهتمامه بك. عندما يبدي نفوره من مشروع بناء عائلة فتلك إشارة غير مباشرة على عدم إعجابه واستبعاده فكرة الارتباط بعلاقة جدية. وفي حال العكس كوني على يقين أنّه معجب بك لدرجة تدفعه للبحث عن الاستقرار معك.

3- إثارة غيرته

من الطبيعي أن يشعر الشريك بالغيرة على المرأة التي تعجبه، لذلك لا تترددي في تحضير موقف تحاولين من خلاله إثارة غيرته. فإذا لاحظت انفعاله وملامح غيرته أثناء ذلك الموقف تأكّدي من إعجابه الكبير بك، وفي حال لم يتأثّر مطلقاً بالأحداث فتلك إشارة سلبيّة على عدم إعجابه بك.

4- دعوته إلى الخروج

بادري إلى دعوة الشريك للخروج إلى العشاء أو في نزهة لطيفة، واستنتجى مدى إعجابه بك عبر نسبة تجاوبه مع هذه الدعوة. فهو سيبرهن لك إعجابه عندما يبدي حماسة لتلبية الدعوة، أمّا أعذاره فستثبت لك عدم اهتمامه الكافي وقلّة استعداده لتمضية الوقت معك.

5- مراقبة نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن لشريكك أن يعبّر عن إعجابه واهتمامه بك من خلال تواصله المستمرّ معك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما قد يكشف لك تفاعله الملحوظ مع امرأة أخرى عبر هذه المواقع عن اهتمامه بها