أصالة: شيرين رفضت عرض زواج "مغر جداً" لهذا السبب!

الأحد 19 نوفمبر 2017 11:23 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أصالة: شيرين رفضت عرض زواج "مغر جداً" لهذا السبب!



عالم الفن

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن رفض زميلتها المصريّة شيرين عبد الوهاب لعرض زواج "مغر جداً" قُدّم لها وذلك أنّ العريس اشترط ابتعادها عن عالم الفنّ والأضواء.

وعبر منشورٍ طويل عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام كتبت أصالة "لمن لايعلم، شيرين أكثر من صديقة وأنا بعيداً عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها. كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة ومرحّبه كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرّاً أو حتّى علناً مع من سيفرض عليها ترك كلّ ما أنجزته لتعيش معه في قصر، ولكنّها لم تكن من المساومين، كما أنّها ليست من الطمّاعين؛ طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّه، فلاتصدّقوا ما يقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّداً وأحبّها وافتخر بها".

وأضافت أصالة مدافعة عن شيرين "لا أُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شامله، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها. ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر وخفّة ظلّهم، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ايس لها مثيل، ولو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها (الّتي لايستطيع أحد نكرانها) كفى".

وتوجّهت أصالة في حديثها إلى شيرين قائلة "ولحبيبتي الطيّبه أقول لا تضعفي واعتذارك كافٍ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز. أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها. أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذه يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم. مصر الغاليه كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا، وهي الأمّ الطيّبه الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك".

هذه أول مرة يتم الكشف عن قصة عرض زواج سري لشيرين مقابل اعتزالها الفن.