عادل امام مهدد بالحبس قبل رمضان 2018.. والسبب!

الإثنين 13 نوفمبر 2017 12:50 م / بتوقيت القدس +2GMT
عادل امام مهدد بالحبس قبل رمضان 2018.. والسبب!



عالم الفن

يبدو أن أسلوب الفنان المصري عادل امام المعروف وتاريخه الفني الكوميدي، الذي اشتهر به لأكثر من 40 سنة، قد خلّف وراء أعماله نتائج لم تكن في الحسبان، فعلى الرغم من مرور عدة سنواتٍ على عرض فيلمه "الأفوكاتو"، تبيّن أنّه كان السّبب في استقالة احد القضاة المصريين.

وحلّ رئيس نادي الزمالك وعضو البرلمان المصري، المستشار مرتضى منصور، ضيفاً على برنامج "صبايا الخير"، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثارها خبر استقالته من القضاء، حيث كشف للإعلامية ريهام سعيد ولأول مرّة عن سبب استقالته.

وأشار منصور إلى أنّه غضب كثيراً عند مشاهدته فيلم "الأفوكاتو" للمثل المصري عادل امام لكونه يتعرّض وبشكلٍ عام إلى قدسيّة مهنتي القضاء والمحاماة؛ الأمر الذي دفعه إلى إصدار حكمٍ بسجن عادل إمام لمدّة سنة.

وعلى إثر ذلك، تعرَض مرتضى لهجومٍ كبيرٍ من قبل الصحافة التي دعمت بطل مسلسل "عفاريت عدلي". وعندما ذهب ليشتكي إلى وزير العدل أحمد ممدوح عطية، فوجئ بخبر إلغاء الحكم؛ الأمر الذي دفعه إلى تقديم استقالته لشعوره أنّ العدالة لا تُطبّق إلّا على الفقراء الضعفاء.

يُذكر أنّ فيلم الأفوكاتو من تأليف وإخراج رأفت الميهي. وقد شارك في بطولته إلى جانب الإمام كل من يسرا ، إسعاد يونس، حسين الشربيني، محمد الشرقاوي، صلاح نظمي، علي الشريف، يوسف عيد، وغيرهم.

من جهة أخرى، سيخوض الفنان عادل إمام السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "عوالم خفية" الذي اختير لأداء بطولته، وذلك بعد أن قرأ الكثير من السيناريوهات في الفترة الماضية.

تجدر الإشارة إلى انّ هذا العمل هو من تأليف أمين جمال، محمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إنتاج وإخراج نجله رامي امام. وقد أفادت بعض المعلومات أنّ الممثل المحبوب قد بدأ بالتحضير لتصوير هذا المسلسل حيث تمّ بناء الديكورات وحجز استديو النحاس استعدادً للتصوير. هذا ولم يتم الكشف بعد عن أسماء المشاركين في هذا العمل وعن قصته.