وفد من مؤسسة المواصفات والمقاييس يزور مكتب المؤسسة في غزة

الخميس 02 نوفمبر 2017 12:07 م / بتوقيت القدس +2GMT


غزة / سما /

توجه وفد من مؤسسة المواصفات والمقاييس برئاسة مدير عام المؤسسة م. حيدر حجه الى قطاع غزة، لتمكين الحكومة وتسلمها لمسؤولياتها، وتوحيد اجراءات العمل بين المحافظات الشمالية والجنوبية، وقام الوفد بزيارة مقر المؤسسة في غزة للوقوف على مجريات العمل هناك وتذليل كافة المعيقات والتحديات التي تواجهه ،حيث تم الالتقاء بمدير وموظفي المؤسسة للاطلاع على المعيقات التي تواجه عمل المؤسسة وكذلك الاحتياجات العاجله للبدء الفوري لممارسة المؤسسة مهامها والبدء في تقديم الخدمات المناطه بها، ووضع خطة عمل وبرنامج تنفيذي من اجل تفعيل المؤسسة لتقديم خدماتها للقطاع الخاص من اجل النهوض بمستوى جودة المنتج الفلسطيني وتعزيز ثقة المستهلك الفلسطيني بالمنتج وزيادة الصادرات من قطاع غزة والمساهمة في ضبط الاسواق وضبط المستوردات، وقد ابدى الجميع استعداده لقديم كافة الخدمات في هذه المرحله الدقيقه والتنفيذ الفوري لكافة التعليمات والاجراءات.

واشتملت الزيارة على  عقد لقاء مع اتحاد الصناعات الفسلسطينية بحضور نائب رئيس الاتحاد الاخ على الحايك ورئيس اتحاد الصناعات الكيماوية والبلاستيكية، تم خلاله التأكيد على الشراكة بين المؤسسة والاتحاد العام للصناعات من اجل تنفيذ سلسله من اللقاءات وورش العمل وتوعية الصناعيين بدور المؤسسة في خدمتهم .

كما زار الوفد شركة الحداد والتقى بمدير عام الشركة السيد سميح الحداد، حيث قام باطلاعهم على  مشروع العدادات الذكية الذي تنفذه شركة الحداد بالتعاون مع شركة الكهرباء. وبعد ذلك توجه لزيارة مصنع السكسك واطلع على طبيعة المشاكل والمعيقات التي تواجههم وخاصة فيما يتعلق بتسويق المنتجات.