حذر من ردود فعل غير محسوبة

المشهراوي يدعو القيادة الفلسطينية الى وقف التنسيق الامني ورفع الاجراءات العقابية ضد غزة

الإثنين 30 أكتوبر 2017 11:46 م / بتوقيت القدس +2GMT
المشهراوي يدعو القيادة الفلسطينية الى وقف التنسيق الامني ورفع الاجراءات العقابية ضد غزة



غزة/سما/


دعا القيادي في حركة فتح سميري المشهراوي القيادة الفلسطينية الى وقف التنسيق الامني فورا مع الاحتلال الاسرائيلي احتراما لدماء الشهداء ووقف كافة الاجراءات العقابية ضد قطاع غزة.

وقال المشهراوي في بيان له وصل "سما" انه "رداً على الجريمة الإسرائيلية النكراء والتي تؤكد ما نعرفه جميعاً عن وجه الإحتلال الصهيوني البشع والمجرم، فإنني وبإسم التيار الإصلاحي في حركة فتح أدعو القيادة الفلسطينية إحتراماً لدماء الشهداء بالإعلان عن وقف التنسيق الأمني مع العدو وأن تتحمل مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية تجاه أهلنا في غزة وووقف كافة الإجراءات العقابية التي اتخذتها ضد القطاع الصامد ".

واضاف المشهراوي " لا يعقل بل وليس من الأخلاق الوطنية في شيء استمرار هذه الإجراءات المخجلة في ظل الجرائم الإسرائيلية والإستهداف المتواصل لشعبنا ومقاوميه".

 ودعا القيادي الفلسطيني "الفصائل وقوى المقاومة للرد على هذه الجريمة النكراء بالمزيد من الوحدة الوطنية والتعاضد والتلاحم ورص الصفوف وتصليب الجبهة الداخلية لتكون عصية على الاستهداف والمؤمرات الهادفة للنيل من حقوقنا الوطنية، والساعية دوماً لقتل أحلامنا الوطنية وآمال وتطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال" .


وتابع "إن هذه الجريمة الصهيونية من حيث التوقيت والبشاعة والحجم، تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الهدف عرقلة مساعي المصالحة الوطنية وضرب الجهود المصرية الحريصة في مقتل" مؤكدا " على ضرورة الحذر وعدم الإنجرار لردود أفعال غير محسوبة وغير كاشفة لمخططات العدو الصهيوني وأهدافه الخبيثة من وراء هذا العدوان الغاشم وعدم السماح للعدو بتحديد أوقات وأهداف المعركة".
واستدرك "إنها ليست دعوة لعدم الرد، بقدر ما هي دعوة للمزيد من الوحدة والقوة في جبهتنا الداخلية ومن ثم الرد في المكان والزمان والأساليب المناسبة" .