شباب الخليل يلاقي البيرة في صراعهم على الصدارة

الخميس 19 أكتوبر 2017 11:14 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شباب الخليل يلاقي البيرة في صراعهم على الصدارة



رام الله / سما /

 تعود اليوم الخميس عجلة دوري المحترفين للدوران مجددا، بعد توقف لمدة أسبوعين، بسبب مشاركة المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس الأمم الآسيوية، عبر إقامة لقاء واحد بين شباب دورا ووادي النيص على استاد دورا الدولي.

دورا تلقي خسارتين في أول جولتين، بينما حقق واد النيص تعادلين ونال أول نقطتين، وبالتالي فالمباراة بالغة الأهمية لكليهما.

وتقام الجمعة، 4 لقاءات أبرزها قمة المتصدر شباب الخليل مع مضيفه مؤسسة البيرة.

الشباب يملك 6 نقاط من انتصارين على شباب الخضر وشباب دورا بنتيجة (1/0)، بينما حقق البيرة العائد لدوري المحترفين بداية جيدة للغاية، عبر الفوز على بلاطة والتعادل خارج القواعد أمام السموع.

وفي وباقي اللقاءات، يلتقي هلال القدس بطل الدوري والذي سجل بداية باهتة وحصد نقطة واحدة مع الخضر، الذي يعاني هو الآخر بنقطة واحدة مماثلة من التعادل مع واد النيص والخسارة أمام شباب الخليل.

فيما يواجه جبل المكبر ضيفه شباب السموع في مباراة صعبة على الأول بعد البداية القوية للسموع هذا الموسم واحتلاله المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

كما يستضيف ثقافي طولكرم رابع الترتيب بـ 4 نقاط ضيفه أهلي الخليل بنقطتين من تعادلين، في مباراة مهمة للغاية على ملعب الأول بطولكرم.

وتختتم الجولة الثالثة يوم السبت، بلقاء شباب الظاهرية ومركز بلاطة وهو واحد من اللقاءات المهمة أيضا، خاصة أن الظاهرية حقق تعادلين، فيما يملك بلاطة 3 نقاط من فوز على جبل المكبر وخسارة أمام مؤسسة البيرة .