صور: وزير التربية والتعليم يصل غزة على رأس وفد يضم 15 شخصية

الخميس 19 أكتوبر 2017 10:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT
صور: وزير التربية والتعليم يصل غزة على رأس وفد يضم 15 شخصية



غزة / سما /

 وصل وزير التربية والتعليم د.صبري صيدم الى قطاع غزة على رأس وفد رفيع يضم وكيل الوزارة د.بصري صالح، ووكيل الوزارة المساعد م.فواز مجاهد وعدد من المدراء العامين وشخصيات تربوية شملت 15 شخصية.

واجتمع الوزير صيدم مع عدد من الوكلاء والمدراء العامون قبل ان يبدأ اجتماع بمقر الوزارة للطواقم على مستوى الوكلاء بحضور وكيل الوزارة بغزة د.زياد ثابت ووكيل الوزارة المساعد د.أيمن اليازوري والطاقم التربوي بغزة.


وفي كلمته رحب د.ثابت بالوفد قائلاً:" لدينا استعداد كامل للتعاون المشترك من أجل وضع وتنفيذ الخطط الكفيلة بالدفع قدماً في مسيرة تطوير التعليم الفلسطيني"، مؤكدا أن التعليم ميدان مهم وهو نموذج للوحدة لأن الهدف واحد وهو بناء الجيل الفلسطيني الواعي المثقف الذي يستطيع أن يبني وطنه معرباً عن أمله أن تكون الأيام القادمة أيام بشرى للشعب الفلسطيني في تحقيق المصالحة.

من جهته أوضح صالح أن الوفد جاء لغزة في إطار متابعة العمل وردم الفجوة التي كرسها الانقسام، منوهاً إلى أنهم فخورين بالإنجازات التي حققتها الوزارة ومنها صناعة منهاج فلسطيني بأيدي وعقول فلسطينية.


وأشاد بالعمل التعاوني المشترك بين الوزارة في الضفة وغزة والإنجازات التي تحققت في مجالات المناهج والأبنية والامتحانات، لافتاً إلى أن العمل كبير والتحدي أكبر و على الجميع تجاوز العثرات من أجل بناء المستقبل.

وتطرق وكيل الوزارة خلال حديثه للمرحلة المقبلة في مجال تطوير مفاصل العملية التعليمية ومنها التعليم العام واستراتيجيات التعليم والمناهج والتعليم المهني ورقمنه التعليم وتطوير الثانوية العامة والتدريب والتأهيل إضافة إلى الاهتمام جودة التعليم العالي.
 

1
2
3
4