صلاح: سنعمل بجد للدفاع عن ألوان الخضر

الإثنين 16 أكتوبر 2017 11:03 ص / بتوقيت القدس +2GMT
صلاح: سنعمل بجد للدفاع عن ألوان الخضر



بيت لحم / سما /

قدّم محمد صلاح لاعب نادي الخضر، جزيل شكره لإدارة الفريق التي احتضنت أبناء النادي ومنحهتم الثقة ليكونوا جنود الفريق، واعتمادها عليهم بالدرجة الأولى، مؤكداً أن اللاعبين يبذلون كل ما بوسعهم خلال التدريبات لرفع منسوب اللياقة البدنية، وزيادة حالة التجانس فيما بينهم للظهور بمستوى مشرف يليق بسمعة ومكانة فريقهم، مضيفا أن الجو العام يمتاز بالروح الجماعية والمعنوية العالية، وهناك حالة من التآخي والترابط فيما بين اللاعبين.

واعتبر صلاح، صاحب العشرين ربيعاً، أن النتائج التي حققها فريقه في المباراتين السابقتين نتاجهما خسارة بهدف وحيد أمام شباب الخليل في مستهل مباريات الدوري، والتعادل أمام ترجي واد النيص في الجولة الثانية بهدف لهدف، بأنها لا تلبي طموحات فريقه، بل كان بالإمكان تحقيق نتائج أفضل، وتحديداً بعدما ظهر الفريق بأداء لافت ومميز في المباراتين.

وتابع بأن الطاقم الفني بقيادة المدرب أسعد الجولاني يعمل بجد واجتهاد مع الفريق، وأن نقلة نوعية حدثت في أداء اللاعبين منذ استلامه زمام الأمور لما يمتلكه من فكر كروي وفني كبير.

أما حول المباراة القادمة أمام هلال القدس يوم الجمعة المقبل على ستاد نابلس، فلم يخفِ صلاح أن الهلال فريق كبير وعريق وله باع طويل في الرياضة الفلسطينية، وبطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري، ولكنّ فريقه بات مستعداً جيداً لهذه المواجهة المنتظرة، مؤكداً أن زملائه لديهم طموح عالٍ بالفوز، وسيظهرون بالشكل المطلوب في أرضية الميدان.

واختتم صلاح حديثه بدعوة جماهير الخضر لزيادة دعمهم ومؤازرتهم للاعبين، واللحاق بهم في المباريات الخارجية وعدم التخلي عنهم مهما كانت النتائج.