أول حالة انفجار لهاتف "آيفون 8 بلس"

السبت 30 سبتمبر 2017 01:28 م / بتوقيت القدس +2GMT
أول حالة انفجار لهاتف "آيفون 8 بلس"



وكالات / سما /

أصبح هاتفا "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" متاحان للشراء في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تايوان منذ 22 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وحسب موقع "gizmochina" فقد كشفت التقارير الأولية أنه بغض النظر عن قضية الضوضاء "الطقطقة" أثناء إجراء المكالمات التي قالت "أبل" إنها ستقوم بإصلاح البرمجيات قريبا، وغير ذلك لم يكن لهاتف "آيفون 8" أي مشكلة رئيسية أخرى. ومع ذلك، قد لا يكون الناس في تايوان متحمسين جداً لشراء "آيفون 8 بلس" بسبب حالة انفجار تم الإبلاغ عنها ونشرتها وسائل الإعلام التايوانية.

وذكرت وسائل الإعلام التايوانية أن سيدة اسمها وو من مدينة تايتشونغ اشترت النسخة الذهبية لـ"آيفون 8 — 64 غيغا بلس" يوم 23 سبتمبر/ أيلول. وكان الهاتف يعمل بشكل جيد حتى بعد ظهر الثلاثاء عندما انفجر بينما كانت تشحنه.

وبينما كان الهاتف به 70 بالمئة من طاقة البطارية، وضعته السيدة على الشاحن الأصلي. وتزعم التقارير أن الهاتف انفجر بعد 3 دقائق فقط. وكان تأثير الانفجار من النوع الذي يفصل لوحة العرض عن جسم الهاتف.

وتكشف التقارير أن المرأة كانت من مستخدمي "آيفون" منذ إصدار "آيفون 4" وأنها لم تواجه مثل هذا الوضع من قبل. وزعمت وسائل الإعلام التايوانية أيضاً أن الجهاز تم إرساله إلى المصنع للتحقيق فيه.