الرجوب يطالب بالاستعداد لمباراة بوتان

الأربعاء 27 سبتمبر 2017 11:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الرجوب يطالب بالاستعداد لمباراة بوتان



رام الله / سما /

 أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على أهمية اللقاء الذي سيخوضه منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره منتخب بوتان، في العاشر من الشهر المُقبل، على استاد دورا الدولي، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وأكد اللواء جبريل على أن الفدائي حقق إنجازات عظيمة، وهذه النجاحات ما كان لها أن تتحقق لولا توفر ثلاثة عناصر، الأول له علاقة بإدارة رياضية وإشراف فني وبيئة عامة، في حين يتجسد العنصر الثاني، في الإلتفاف والاهتمام الشعبي والرسمي بالرياضة وبالمنتخب وانجازاته، أما العنصر الثالث، يتمحور حول حالة الانفتاح على جزء محدود من القطاع الخاص، والذي أعطى قوة للمؤسسة واللاعب.

كما أشار الرجوب إلى الإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الأولمبي من خلال تأهله على رأس مجموعته إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمقررة بداية العام القادم في الصين.

وأضاف الرجوب: "يفترض أن تكون مهمتنا في كل مناسبة أو نشاط رياضي من خلال تعزيز هذه العناصر الثلاث، وأن يكون لدينا بعد مهني ووطني له علاقة بالرياضة وبمشروعنا كفلسطينيين، خاصة أن الرياضة بالنسبة لنا هي وسيلة لتحقيق أهدافنا الوطنية".