الجهاد الإسلامي :" للعرب المتهافتين على التطبيع .. كفوا أيديكم عن العبث بالقضية الفلسطينية

الإثنين 25 سبتمبر 2017 10:06 م / بتوقيت القدس +2GMT
الجهاد الإسلامي :" للعرب المتهافتين على التطبيع .. كفوا أيديكم عن العبث بالقضية الفلسطينية



غزة / سما /

دانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين كل أشكال التطبيع العربي مع الاحتلال الإسرائيلي، محذرة من دعوات التطبيع وإنهاء مقاطعة الاحتلال.

وقالت الحركة في بيانٍ صحفي : تابعنا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مؤخراً تصريحات عدد من المسؤولين العرب التي حاولوا من خلالها "التودد" للكيان الصهيوني وإظهار "حسن نواياهم" تجاهه، والتي من بينها تصريحات وزير خارجية السعودية عادل الجبير التي قال فيها: إنه "لا يرى مبرراً لاستمرار الصراع العربي الإسرائيلي"، إلى دعوة ملك البحرين لعدم مقاطعة دولة الكيان، التي يسعى قادتها لتفجير المنطقة برمتها وتغذية الانقسامات وفصل أجزاء عزيزة من عالمنا العربي!

ووجهت الحركة أسئلة "للمتهافتين على الصلح مع الكيان الصهيوني وإقامة العلاقات معه : أليس الأجدر والأولى إظهار مودتكم وإنسانيتكم لإطفاء الحروب التي أشعلتموها جنوباً وشمالاً فدمرت البلاد وأحرقت الأوطان وشردت الإنسان؟!! أم أنكم تسترون عوار سياساتكم وخطاياكم باسترضاء أمريكا طلباً لنشر "السلام"؟! أم هي مصالح العرش والحكم والسلطة المقدمة على تطلعات الشعوب وأمانيها..؟!"

وشددت الحركة على رفض الفلسطينيين التفريط في أرضهم ومقدساتهم، قائلةً للمطبعين: كفوا أيديكم عن العبث بقضيتنا، وإذا كنتم عاجزين عن الوقوف مع شعبنا وإسناد حقه في المقاومة والنضال لاستعادة حقوقه، فلا تغسلوا أيدي العدو الملطخة بجرائم قتله وذبحه عبر سياسات الهرولة والتطبيع، فالأجيال لن تغفر ولن تنسى، وبإذن الله تعالى سيأتي اليوم الذي يكون شاهداً على إحقاق الحق ودفع ثمن كل قطرة دم سفكها الغاصبون الصهاينة في ظل الصمت العربي والتواطؤ الدولي.